فنون

عائشة الوعد تطرح “لو فاكر”.

أطلقت المطربة المغربية عايشة الوعد أغنيتها الجديدة “لو فاكر” على قناتها على 311ذذ1 ، وهو عمل تؤديه باللهجة المصرية.

الأغنية والتي تم تسجيلها باستوديو التكامل بمصر، من كلمات أحمد عادل وألحان المهدي عبده وتوزيع محمد يسري، وأخرج الفيديو كليب جبرائيل أمرابي.

ومن آخر الأعمال، التي طرحتها، عائشة الوعد أغنية “النجم الساطع”، التي قدمتها بمناسبة عيد الشباب وكانت عبارة عن دويتو أدته رفقة شقيقها الفنان عبده المهدي، وتولت كتابة كلماته ولحنه شقيقها، بينما تولى توزيعه الموسيقي محمد يسري وتــم تسجيله بين المغرب ومصر، كما تم تصوير الفيديو كليب تحت إشراف شركة “إيماج فاكتوري”.

وسبق أن قدمت الوعد مع المهدي عبده عدة أعمال مشتركة من بينها دويتو بعنوان “يعجبني القمر”.

يشار إلى أن الوعد أطلقت هذه السنة أغنية بعنوان “لـوف دياغـرام”، التي اختارت أداءها بالإنجليزية، وذلك في تجربة فنية جديدة.

الوعد

جدير بالذكر أن “الوعد” من اكتشاف الموسيقار الراحل بليغ حمدي، من خلال برنامج “مواهب” المغربي، وكان سببا في استقرارها بالقاهرة وتعرفها إلى كبار الأسماء في الأدب والفن.

كما تم اختيارها سفيرة للنوايا الحسنة للفنون والمحبة والسلام من جانب معهد الثقافة والسلام بمنظمة اليونسكو بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، ولها مجموعة كبيرة من الأغاني الوطنية والعاطفية، التي تعاونت فيها مع أكبر الملحنين العرب كالملحن فاروق الشرنوبي الذي لحن لها “مطر في الشوارع”،يحيى الموجي، حلمي بكر، بليغ حمدي.

الوسوم
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق