المحلية

منسوبو فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الرياض في اختبار كفاءة قياس أداء الميدانيين الثاني

الحدث ـ متابعات

أدى منسوبو فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض اختبار كفاءة قياس أداء الميدانيين بمركز قياس بمدينة الرياض . وذلك بمقر الاختبارات المحوسبة بجامعة الملك سعود بالرياض .
كما التقى فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض الشيخ خالد بن عبدالله العسيري مدير الادارة العامة للاختبارات المحوسبة الدكتور صالح السليم ومدير مقر قياس المحوسب بجامعة الملك سعود الأستاذ سلطان القويز .
وقد تفقد فضيلته اختبار كفاءة قياس أداء الميدانيين لمنسوبي الفرع وفق الإجراءات الاحترازية والوقائية. مبيناً فضيلته أن الرئاسة العامة أولت تطوير وتدريب وتأهيل كوادرها البشرية عناية بالغة، من خلال معايير مهنية من شأنها ضمان رفع كفاءة ادائهم في العمل الميداني، وتعزيز جودة العمل، وتأهيل الكفاءات المتميزة في هذا المجال .
وقدم العسيري شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند على توجيهات معاليه الدائمة للنهوض بمستوى العاملين في الجهاز وذلك من خلال تدريبهم وتأهليهم بكل ما يحقق لهم معرفة أداء أعمالهم بإتقان وتقديم أداء مثالي خلال قيامهم بواجباتهم والمهام الموكلة إليهم في خدمة الدين والوطن.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى