التقنيه والتكنولوجيا

ثورة في عالم الشحن للهواتف الذكية .

الحدث : الرياض، المملكة العربية السعودية، 20 أكتوبر 2020:

أعلنت “ريلمي” العلامة التجارية الأسرع نموا في مجال الهواتف الذكية، عن انهاء آخر استعداداتها لإطلاق سلسلة “ريلمي 7” في أسواق المملكة العربية السعودية، حيث سيكون حدث الاطلاق يوم 26 أكتوبر في تمام الساعة 9 مساء. وبناء على النجاحات السابقة لهواتف “ريلمي” ستمنح التجربة الجديدة للمستخدمين تجربة “القفز للأمام”، ويمكن متابعة الاطلاق في بث مباشر على صفحات “ريلمي” في تويتر، يوتيوب وفيسبوك @realmeSaudi.

سلسلة ريلمي 7 السلسلة المثالية للشباب الذين يحتاجون إلى جهاز يمكنهم من مواكبة الحدث، حيث أنها تتميز بتقنية شحن السوبر دارت، مع بطارية طويلة العمر في كل من ريلمي 7 برو وريلمي 7.

ريلمي 7 برو – 65 واط ثورة في عالم الشحن
يقدم جهاز ريلمي 7 برو “65W ثورة في عالم الشحن” مع قوة شحن سوبر دارت 65 واط (بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة) والتي يمكن شحنها بنسبة 100٪ خلال 34 دقيقة – وهي أسرع عملية شحن في فئة الهواتف الذكية المتوسطة لمرتفعة المستوى. يتميز ريلمي 7 برو بكاميرا سوني رباعية بدقة 64 ميجابكسل ، مع وضعية النجوم ، ومجموعة من الفلاتر الجديدة ، وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل ، بالإضافة إلى معالج سناب دراجون 720 جي Snapdragon 720G وشاشة أمولد كبيرة 6.4 . ويعتبر هذا الجهاز مثاليًا للمصورين الناشئين الذين يرغبون في تصوير العالم من حولهم في صور مذهلة ودقيقة.
ريلمي 7 – شحن سريع، تصوير دقيق
يقدم ريلمي 7 التصوير الأدق والشحن الأسرع مع تقنية دارت شارج بقوة 30 واط (بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة) مما يوفر أكثر من شهر من وقت الاستعداد، ومع أول معالج ألعاب MediaTek Helio G95 في العالم ، هو أقوى هاتف ألعاب متوسط المستوى. يتميز ريلمي 7 بشاشة فائقة السلاسة تبلغ 90 هرتز وكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل من سوني مع كاميرا سيلفي داخل الشاشة بدقة 16 ميجابكسل. وهو بذلك الجهاز المثالي للاعبي الألعاب الإلكترونية.

الهواتف الذكية الأولى التي اجتازت اعتماد تي يو في رينلاند TÜV Rheinland
تعكس سلسلة ريلمي 7 سعيها لتحقيق الجودة العالية، مع هواتف ريلمي 7 برو وريلمي 7 أول الهواتف الذكية على الإطلاق التي تجتاز اعتماد الهواتف الذكية من TüV Rheinland. يحتوي هذا الاعتماد على 22 اختبارًا رئيسيًا و38 اختبارًا ثانويًا، يغطي العديد منها حالات الاستخدام الشائعة. قامت ريلمي برفع مستوى وتطوير اختبارات الجودة لرفع موثوقية ودقة الهواتف الذكية.
تابعوا بث إطلاق سلسلة ريلمي 7 يوم 26 أكتوبر الساعة 9:00 مساءً على مواقع ريلمي للتواصل الاجتماعي: يوتيوب، تويتر، فيسبوك.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى