نلهم بقمتنا
مدرب بايرن يخشى توابع «كورونا».. ويترقب عودة «الأب كيميتش» – منصة الحدث الإلكترونية
الرياضةشريط الاخبار

مدرب بايرن يخشى توابع «كورونا».. ويترقب عودة «الأب كيميتش»

اعترف هانزي فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الثلاثاء، أنه مازال يأمل أن يتمكن مدافع النادي البافاري جوشوا كيميتش، من الوجود مع بطل أوروبا أمام أتلتيكو مدريد، في بداية مشوار الدفاع عن اللقب القاري.

ويستهل الفريق البافاري حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، أمام ضيفه القادم من مدريد الروخي بلانكوس، مساء غدٍ الخميس، على ملعب إليانز أرينا، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات من المسابقة الأغلى في القارة العجوز.

وأضاف فليك، في المؤتمر الصحفي قبل الصدام المرتقب مع أتلتيكو: «الكل يعرف أهمية كيميتش في طريقة لعب بايرن، نعلم مدى السرعة التي يمكن أن تحدث بها الأشياء، خاصة عندما يكون الأمر متعلقًا بولادة المولود الثاني، يتعين علينا الانتظار؛ وأن نرى ما سيحدث غدًا».

وغاب كيميتش عن مباراة بايرن ميونيخ الأخيرة أمام مضيفه أرمينيا بيلفيلد، التي جرت بينهما السبت الماضي، على ملعب شوكو أرينا، وحسمها البافاري برباعية مقابل هدف، حيث ترك الفريق لحضور ولادة مولوده الثاني.

ولن يتمكن ليروي ساني، الذي غاب عن الفريق منذ أواخر شهر سبتمبر الماضي، بسبب إصابة في الركبة، من الانضمام إلى البافاري، وربما يعود جناح مانشستر سيتي السابق أمام آينتراخت فرانكفورت، في الدوري الألماني «بوندسليجا».

بالنظر إلى جدول الفريق المزدحم بالمباريات بسبب وباء فيروس كورونا، يعتقد فليك أن لديه ما يريد، موضحًا: «بالكاد تدربنا بشكل كامل لمدة أسبوع، في الفريق ككل لدينا ما نريده، وهو الكثير من الخيارات».

وختم بطل الخماسية التاريخية تصريحاته: «المهم هو أن تقل إصابات اللاعبين لأقصى درجة ممكنة، إذا نظرنا لكل مباراة على حدة، متأكد أننا لدينا الإمكانات لنكون ناجحين، وربما نفس نجاح الموسم الماضي».

وقاد فليك، الذي تولى قيادة الفريق البافاري خلفًا للمُقال نيكو كوفيتش، لحصد خماسية تاريخية غير مسبوقة، بدأها بحصد لقب بوندسليجا، وكأس ألمانيا، قبل أن يصعد إلى منصة تتويج دوري الأبطال، ليكمل مسيرة الناجح، بحصد لقبي السوبر المحلي والقاري.

 

المصدر:عاجل

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى