التقنيه والتكنولوجيا

إطلاق أول تلفاز بشاشة قابل للف في العالم.

أعلنت شركة إل جي عن إطلاق أول تلفاز بشاشة قابل للف في العالم، (LG Signature OLED R)، في كوريا الجنوبية في 7 متاجر إلكترونيات استهلاكية تقع في مراكز رئيسية في جميع أنحاء البلاد.

وسيكون التلفاز الرائد متاحًا للشراء بسعر التجزئة 100 مليون وون كوري (87000 دولار أميركي).

كما يتميز التلفاز بشاشة مرنة من نوع (OLED) بقياس 65 إنشًا تستفيد من تقنية البكسل الذاتية الإضاءة والتحكم الفردي في التعتيم لتقديم جودة صورة فائقة.

وبالنظر إلى طبيعتها المرنة، يمكن للشاشة الدخول جزئيًا أو كليًا إلى قاعدتها والخروج منها، والتكيف مع نسب أبعاد مختلفة أو الاختفاء تمامًا عندما لا تكون قيد الاستخدام.

وبخلاف العتاد المتطور لأول تلفاز بشاشة قابل للف في العالم، فإن الجهاز يمثل قدرة إل جي على الابتكار وإيجاد إمكانيات جديدة تساهم بشكل مباشر في فوائد المستهلك.

ويحرر التلفاز المستخدمين من قيود الجدران، ويتيح للمالكين تنظيم بيئتهم المعيشية دون الحاجة إلى تخصيص مساحة بشكل دائم للشاشة الكبيرة التي تكون مفيدة عند تشغيلها فقط.

وسيتمكن المشترون من الاختيار بين أربعة ألوان لغطاء مكبر الصوت من الصوف، ويمكن تخصيص قاعدة الألمنيوم بنقش خاص.

3 تنسيقات

ومع القدرة على التحول إلى ثلاث تنسيقات عرض مختلفة – (Full View) و (Line View) و (Zero View) – فإن تلفاز (LG Signature OLED R) يوسع تجربة المستخدم بطرق جديدة ومثيرة بفضل إتقان الشركة لتقنية (OLED).

من جانبه، قال بارك هيونغ سي (Park Hyoung-sei)، رئيس شركة إل جي للترفيه المنزلي: إن التكامل السلس بين الابتكارات التكنولوجية والتصميمية التي تم توضيحها في (LG Signature OLED R) هو إنجاز غير مسبوق يستحق حقًا أن يُطلق عليه اسم عمل فني.

كما أضاف: هذا منتج فاخر حقيقي يعيد تصور ما يمكن أن يكون عليه التلفاز، ويقدم هذا التلفاز الفريد تجربة مستخدم مميزة وطريقة جديدة للتفكير بينما يؤكد مرة أخرى ريادة إل جي في سوق أجهزة التلفاز المتميزة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى