المحليةشريط الاخبار

الشيخ السديس خلال اطلاعه على أعمال وكالة التخطيط والتطوير وتحقيق الرؤية: صناعة الخطط وحوكمتها واستثمار المواهب تقودنا للتميز والإتقان

الحدث – مكة المكرمة

أكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس لمنسوبي وكالة الرئاسة للتخطيط والتطوير وتحقيق الرؤية أن صناعة الخطط وحكومتها تقودنا للتميز وتحضنا على الجودة وتسم أعمالنا بالإتقان تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-.
واطلع معاليه خلال لقائه سعادة وكيل الرئيس العام للتخطيط والتطوير وتحقيق الرؤية الأستاذ نايف بن مشهور المطرفي على أعمال الإدارة العامة للتخطيط والتميز المؤسسي، والإدارة العامة للمبادرات وتحقيق الرؤية، والإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام.
وأشار الشيخ السديس إلى أهمية تطوير البرامج المعنية بخدمة المصلين والمعتمرين، والسعي لتحقيق الرئاسة العامة التميز المؤسسي، ورعاية المبادرات والإبداع في كافة المجالات.
وأضاف أن الرئاسة العامة أتاحت الفرصة للشباب ومكنتهم ليسهموا في خدمة الدين والوطن وتحقيق رسالة الحرمين العالمية والحضارية، ونعول عليهم الكثير، وهم أهل للثقة.
وذكر أن وحدة المواهب والإبداع التابعة للوكالة عليها أن تستثمر المواهب وتنمي الأفكار الإبداعية وتبرزها لتخدم الحرمين الشريفين، وتحرص على الموهوبين، وتدعم أفكارهم وتستثمرها في شتى المجالات، انطلاقاً من مسؤوليتنا تجاه خدمة القاصد الكريم.
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى