الاقتصادشريط الاخبار

غرفة جدة تنظم لقاء الجهات الممولة لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة

عبر منصتها الرقمية التفاعلية وضمن سلسلة لقاءاتها المفتوحة :

الحدث – جدة 

نظمت غرفة جدة اول من امس لقاء للجهات الممولة لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) اللقاء الخامس مع معهد ريادة الاعمال الوطني.
وهدف اللقاء إلى توعية وتوضيح الحلول المقدمة من معهد ريادة الاعمال الوطني لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة حيث بلغ عدد الحضور ( 88 مشاركا).
حيث تضمن اللقاء شرح وافي عن عرض آليات التمويل للبرامج المقدمة من معهد ريادة الاعمال الوطني لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة وتم تخصيص وقت للاستفسارات والإجابة على تساؤلات الحضور.
يذكر بأن سلسلة اللقاءات الافتراضية القادمة ستشهد بثاً مباشراً عبر منصات الغرفة الإلكترونية لتتيح مشاركات أوسع من قبل الجهات المهتمة بتمويل هذه المنشآت، وسط مشاركات متنوعة من المتخصصين وأصحاب وصاحبات الأعمال بهدف الإسهام في تنمية قطاع المنشآت الناشئة والصغيرة والمتوسطة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.
كما تلامس سلسلة اللقاءات هذه رؤية “منشآت” في جعل قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة محركاً أساسياً للتنمية الاقتصادية في المملكة العربية السعودية وممكّناً لتحقيق رؤية 2030 من خلال زيادة الناتج المحلي الاجمالي من ٢٠٪ الى ٣٥٪، وذلك وفق رسالتها المتمثلة في تطوير ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتمكنها من الازدهار عبر قيادة التعاون مع شركائها الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص والقطاع غير الربحي محلياً ودولياً.

 

المصدر – غرفة جدة

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى