نلهم بقمتنا
بريطانية عمرها 104 أعوام تمشي 42 كيلومتراً لجمع تبرعات. – منصة الحدث الإلكترونية
زوايا

بريطانية عمرها 104 أعوام تمشي 42 كيلومتراً لجمع تبرعات.

أوشكت جدة بريطانية تبلغ من العمر 104 أعوام على الانتهاء من ماراثون مشي لمسافة 26.2 ميل (42 كيلومتراً) وذلك بهدف جمع أموال للإسعاف الجوي.

وحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد حددت الجدة التي تُدعى سنترانيريان روث ساندرز لنفسها هدفاً بالمشي حول منزلها في مقاطعة باركشاير (جنوب شرقي إنجلترا) 104 مرات، وهي مسافة تقدر بنحو 42 كيلومتراً،

بعد أن ألهمها عجوز بريطاني من قدامى المحاربين يُدعى توم مور يبلغ من العمر 100 عام نجح في جمع ما يقرب من 40 مليون دولار للجمعيات الخيرية للرعاية الصحية، بعد أن قام باللف حول حديقة منزله البالغ عرضها 25 متراً مائة مرة.

وبتشجيع من حفيدتها، بدأت ساندرز التحدي في الثامن من سبتمبر (أيلول)، وتهدف إلى إكماله بحلول الثاني من نوفمبر (تشرين الثاني) قبل أن يصبح الطقس أكثر برودة.

وتخرج الجدة ثلاث مرات في اليوم لتحقيق هدفها الذي لم يبقَ منه سوى نحو 34 لفة حول المنزل لتتمكن من جمع الأموال لخدمات الإسعاف الجوي.

وقالت ساندرز: «أردت منذ وقت طويل مساعدة خدمات الإسعاف الجوي ولكن لم يكن لديّ الأموال الكافية لفعل ذلك. وعندما رأيت ما فعله الكابتن توم مور شعرت أنه نموذج يجب أن أحتذي به، وتحدثت مع حفيدتي التي تعيش في فرنسا في ذلك الأمر،

وقد شجّعتني بشدة قائلة لي: عليكِ أن تفعلي ذلك يا جدتي. يمكنك فعل ذلك. أنا أثق بك». وأضافت: «واجهتُ بعض الصعوبات منذ بدء الماراثون حيث أحياناً كنت أشعر بتعب شديد وأتمدد على سريري بقية اليوم، وأحياناً كانت العواصف تشتد والأمطار تسقط على رأسي، إلا أنني صممت على إكمال هدفي للنهاية».

وتمكنت ساندرز حتى الآن من جمع أكثر من 16 ألف جنيه إسترليني بالفعل، حيث أظهر آلاف المواطنين دعمهم لها.

 

المصدر الشرق الاوسط

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى