الدولية

انعقاد المؤتمر الدولي الدوري السنوي في الولايات المتحدة بمشاركة وفد من جامعة ذي قار كلية الطب


هناء حسين / العراق
شارك التدريسي في كلية الطب جامعة ذي قار وعضو جمعية اطباء الباطنية في ذي قار الدكتور أحمد عبد الحسين الحجامي بفعاليات المؤتمر الدولي السنوي المنعقد في الولايات المتحدة الأمريكية بمدينة سانتياغو بولاية كاليفورنيا / امريكا حيث تأتي مشاركة الحجامي في المؤتمر من بين ١٥ الف طبيب جلدي في العالم وكانت مشاركته ممثلاً جامعة ذي قار / كلية الطب في هذا المؤتمر العلمي الطبي الدولي للفترة من ١٦-٢٠ من الشهر الجاري لعام ٢٠١٨. ومن جانبه أكد الحجامي أن من هكذا مشاركات دولية مميزة من شأنها الإغناء عن الكثير من المعلومات الطبية الحديثة التي من شأنها أن ترتقي بالمحافظة والنهوض بالواقع الطبي الصحي.


ومن جانبه أثنى الدكتور حازم ريسان الخفاجي عميد كلية الطب على الجهود المبذولة من قبل الحجامي الذي يعمل من ضمن مجموعة اخصائيين شباب بعمل نقله نوعية في طب الجلدية في محافظة ذي قار وجعلها من المحافظات ذات المراكز المعتمدة على مستوى العراق وهذا ما نطمح إليه كعمادة كلية الطب جامعة ذي قار.
كما أكد الدكتور عباس فاضل حليحل نائب رئيس جمعية اطباء الباطنية في ذي قار أننا فخورين في الجمعية بضم هكذا طاقات شبابيه واعدة في إيصال الخدمة الطبية في مختلف الإختصاصات الطبية وتعد انجازاً علمياً كبير لدائرة صحة ذي قار وكلية الطب وجمعية اطباء الباطنية في ذي قار

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى