نلهم بقمتنا
رياضيون سعوديون يحكون إنجازاتهم. – منصة الحدث الإلكترونية
الرياضة

رياضيون سعوديون يحكون إنجازاتهم.

رفع أبطال الرياضة في مجال كمال الأجسام والدراجات النارية ورياضة سكيت بورد بالمنطقة الشرقية، التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، وإلى الشعب السعودي، تهنئاتهم في العيد الوطني 90،.

حاربت السمنة

قال الكابتن الوطني، أديب عيسى الجاسم: «عملت عضو الاتحاد السعودي لكمال الأجسام، وساهمت في بناء الأجسام 23 سنة بالعمل على تدريب الشباب السعودي لاكتساب لياقة عالية لمحاربة السمنة، وأقمت عدة معارض ومهرجانات رياضية للسيارات المعدلة للشباب، ومثلنا المملكة في عدة محافل محلية ودولية، أبرزها في دولة الإمارات العربية المتحدة أحرزنا بطولات». لافتاً إلى الجهود التي بذلتها القيادة الرشيدة، لتخطي تحديات جائحة كورونا.

«البطل»

فيما انضم إلى الحملة البطل العالمي السابق لبناء كمال الأجسام عادل أحمد الطريفي، صاحب صالة البطل الرياضية عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي قائلاً: يشرفني الانضمام لحملة سيدتي لمتنا «سعودية» بمناسبة احتفالية اليوم الوطني 90. فقد انطلقت1985م، شاركت خلالها في عدة منتخبات والمحافل داخل وخارج المملكة، وكان نتاجها افتتاح صالة رياضية واجتماعية باسم «البطل» يقام فيها سنوياً احتفالية العيد الوطني السعودي، بمشاركة الشباب والرياضيين، وتنظيم مسيرات وطنية بالإضافة إلى عدة مهرجانات للسيارات المعدلة، بالتعاون مع برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب بالدمام.
وعن أبرز إنجازاته، قال الطريفي: «فزت في بطولة آسيا حصلت على المركز الثالث، وفزت بالمركز الخامس عشر من بين خمسة وثلاثين لاعباً، في بطولة العالم للهواة عام 1998في تركيا وفزت كأفضل مشارك وبالمركز الأول 8 مرات في بطولة المملكة.

أرقام قياسية

من جهته عبر، الكابتن زكريا الطرفي، نائب فريق الشرقية بايكرز ونائب النت وورك الداخلي، ومسؤول السلامة بالشرقية، عن سعادته  معرفاً بقصة نجاحه بقوله: «أنا بايكرز، قائد مركبة نارية، رحال ابتدأت من 25 سنة، أسسنا «نت وورك» داخلي مع أ. عدنان الكندي، دمجنا 8 فرق بمختلف مناطق المنطقة الشرقية (الدمام، الخبر بقيق الأحساء، صفوي، القطيف، سيهات) مشيراً بأن بايكرز فريق تطوعي اجتماعي، رسمي ومرخص من الاتحاد السعودي. ووبالنسبة لأهم الإنجازات، قال: «… حققنا تسجيل رقم قياسي في أكبر شعار لذوي الهمم كشريك أول مع سواعد بواجهة كورنيش الخبر «لوغو الكرسي» لذوي الهمم.
ومضى الطريفي بالقول: شاركنا في منطقة الشمال «القريات وعرعر» وكذلك الأردن تمثيل للمملكة وتشريف ونقل صورة قائد الدراجة بأنه شخصية ذات احترام ومكانة اجتماعية ويمثل نفسه ووطنه وكل عام وأنتم بألف خير،

شغف لاعبة

 

وأبدت من جهتها روان الفرج، لاعبة سكيت بورد، وخريجة كمبيوتر سايتس بأمريكا، سعادتها بانضمامها لحملة سيدتي، مبينة شغفها بكونها لاعبة سكيت بقولها «صرت ألعبها في الولايات المتحدة الأمريكية وتعرفت على صديقات يشاركنني نفس الهواية ونمت معي وعند عودتي للسعودية سعدت كثيراً بوجود مواقع وأماكن يمكن فيها ممارسة اللعبة.

 

المصدر سيدتي

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى