نلهم بقمتنا
أجهزة عرض فيوسونيك الذكية ال إي دي، حل الترفيه المنزلي المفضل. – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
التقنيه والتكنولوجيا

أجهزة عرض فيوسونيك الذكية ال إي دي، حل الترفيه المنزلي المفضل.

تتنامى شعبية أجهزة العرض ال إي دي كلما طرأت عليها تطورات جديدة، حيث تحافظ على البيئة وتتمتع بعمر افتراضي أطول. وقد تنامى الطلب على أجهزة العرض الذكية ال إي دي من شركة فيوسونيك- الشركة العالمية الرائدة في مجال الحلول المرئية- لا سيما خلال مدة انتشار فيروس كورونا،

حيث يحتاج الناس لقضاء مزيد من الوقت في المنزل للعمل والتعليم والترفيه، وهو ما يثير رغبتهم في شراء المنتجات التي تتماشى مع نمط حياتهم الجديد. لذا، تزايد الطلب على أجهزة عرض ال إي دي الذكية من شركة فيوسونيك والاهتمام بها.

ويُعزي ذلك إلى تعدد استخداماتها المدعومة بجودتها الفائقة وفوائدها الجمَّة. وقد نمت مبيعات أجهزة العرض الذكية ال إي دي من فيوسونيك بنسبة 30٪ في النصف الأول من عام 2020، وهو ما يعتبر إنجازًا جديدًا حتى للشركات الرائدة على مستوى العالم.

صرح ماكس هسو، المدير الإقليمي لشركة فيوسونيك بمنطقة الشرق الأوسط بقوله: “تركز شركة فيوسونيك على تطوير حلول شاملة تتوافق مع نمط الحياة الجديد ويمكن استخدامها في العديد من الإعدادات على مختلف الأصعدة.

وتساعد أجهزة عرض فيوسونك الذكية ال إي دي المستخدمين على استحضار خصائص بيئة العمل والترفيه واحتياجات التعلم الإلكتروني داخل منازلهم. كما تقدمت تقنية ال إي دي إلى مستوى يمكن استخدامه لتطوير حلول سمعية وبصرية مثالية لجميع أنواع الأنشطة التي يرغب المستهلكون في مزاولتها من منازلهم.

وتكمن مهمتنا في تصميم الحلول التي توفر الراحة والرعاية والعناية لمستخدمينا مع تطويرها وظيفيًا. ومن خلال أجهزة عرض فيوسونيك ال إي دي الذكية، يستطيع الناس الاستمتاع بتجارب سمعية وبصرية مرنة على شاشة كبيرة في حالات الاستخدام المتعددة في حياتهم اليومية.”

ولا تعد أجهزة العرض الذكية ال إي دي من فيوسونيك مجرد أجهزة تكميلية، بل توفر حلًا سمعيًا بصريًا قائمًا بذاته. وتجمع أجهزة العرض ال إي دي بين أحدث التقنيات السمعية والبصرية والوظائف المتكاملة الذكية، كما يمكنها الاتصال بالأجهزة المحمولة والشبكات المنزلية وخدمات المحتوى لتمنحك تجربة عرض سلسة.

وتمنحك أجهزة عرض فيوسونيك الذكية ال إي دي تجربة سمعية بصرية مضخمة للترفيه المنزلي والتعلم والعمل من خلال أربع سمات رئيسية تشمل التميز السمعي البصري، والقدرات الذكية، والتصميم المعتمد على المستخدم، والمحافظة على البيئة.

التميز السمعي البصري
توفر أجهزة عرض فيوسونيك الذكية ال إي دي ألوانًا واقعية من خلال تقنية سينيما سوبر كَلَر™️ المسجلة برقم 709 بنسبة 125٪، بالإضافة إلى مستوى جديد من السطوع بتقنية ال إي دي من الجيل الثاني الرائدة في مجال الصناعة. ولتكتمل تلك الصورة المذهلة، تتميز جميع أجهزة عرض فيوسونيك الذكية ال إي دي بصوتها الاحترافي الذي خصصته شركة هارمان كاردون/ جي بي. ولننتقل من تصميم الأجهزة إلى ضبط الصوت، حيث يحتوي كل جهاز عرض على تخصيص خاص به ليلائم كل سيناريو بصورة أفضل.

القدرات الذكية

تشمل المميزات الذكية لأجهزة العرض إرسال المحتوى اللاسلكي من الأجهزة الذكية للمستخدمين عبر شبكة الواي- فاي بسرعة 5 جيجا هرتز، والتحكم باللمس عبر الأجهزة المحمولة باعتبارها أجهزة تحكم عن بعد بديلة. كما يتيح اتصال البلوتوث للمستخدمين إمكانية بث الصوت من الأجهزة المحمولة باستخدام سماعات أجهزة عرض هارمان كاردون،

أو الاتصال بسماعات بلوتوث خارجية لتنغمس في متعة متناهية بتلك الشاشة الكبيرة. كما يضفي التحكم الصوتي الميسر عبر تطبيق أليكسا من أمازون أو دعم جوجل أو وصلة يو اس بي من نوع سي لمسة ممتعة للبث، حيث العرض المباشر من الهواتف أو الأجهزة اللوحية أو وحدات تحكم الألعاب.

التصميم المعتمد على المستخدم

تركز شركة فيوسونيك على التصميمات التي تركز على المستخدم، والتي توفر للمستهلكين التوازن المثالي بين المظهر والوظيفة. وقد فازت شركة فيوسونيك بجوائز آي اف ديزاين على مدار ثلاث سنوات متتالية من عام 2018 حتى عام 2020 من خلال تصنيع منتجات ذات طابع إنساني تتناسب مع نمط الحياة العصري وتتفادى التصميمات الباهتة ذات الحجم الواحد الذي يناسب الجميع، والتي تميز في المنتجات الأخرى بالسوق.

المحافظة على البيئة

تعد أجهزة عرض فيوسونيك الذكية ال إي دي بديلاً لأنواع أجهزة العرض الأخرى، حيث تحافظ على البيئة لخلوها من الزئبق السام الموجود في المصابيح واستهلاكها طاقة أقل بكثير لتحسين كفاءتها. كما تعد أجهزة ال إي دي مصدر إضاءة معمر أكثر من المصابيح، حيث يصل عمرها الافتراضي إلى 30,000 ساعة، مما يقلل من التكلفة الإجمالية للملكية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى