نلهم بقمتنا
"عيشها ببساطة" قصة غروب يعيشها الزائر على ظهر الخيل – منصة الحدث الإلكترونية
المحليةشريط الاخبار

“عيشها ببساطة” قصة غروب يعيشها الزائر على ظهر الخيل

جدة: ٢٦ اكتوبر ٢٠٢٠
في القرية العتيقة “ذهبان” الواقعة على الساحل الغربي والتي تبعد مسافة٢٠ كلم عن عروس البحر الأحمر (جدة)، تجتمع كل أشكال المتعة لقضاء وقت مميز على شواطئها، تتيح لزوراها ممارسة الكثير من الهوايات والرياضات والتي منها ركوب الخيل.

في هذا المكان يستقبل فرسان يمتطون جيادهم الزوار ليأخذوهم في رحلة ساحرة بين البحر والسماء يشاهدون من خلالها لحظات  التفاف خيوط الشمس الذهبية المتكسرة على سطح البحر  لحين رحيلها، فيما يقضون بعدها أجواء ساحرة مع نسائم البحر برفقة أنغام الطرب الأصيل والموسيقى الحديثة.

تقول رنا باجودة المالك و مدير عام مؤسسة كياني لإدارة الفعاليات ” جئنا بأفكار جديدة لدعم وتطوير السياحة المحلية، فعروس البحر الأحمر (جدة) غنية بمناطقها السياحية خاصة الساحلية، لذا كان اختيار المكان ليس بالأمر الصعب ولكن التميز في تنظيم الرحلة هو الذي تطلب الكثير من التفكير والمجهود”.

واضافت “التميز الذي وضعنا بصمته في رحلة (عيشها ببساطة) أننا أول من اكتشف امكانية استخدام المكان لاقامة رحلات يجتمع فيها سحر البحر عند غروب الشمس مع أصالة الخيل و احساس الموسيقى”.

وذهبت باجوده إلى أنها تحرص دائماً على أن تبرز الرحلات التي تقيمها أجمل الأماكن السياحية، وأن يتوفر فيها العديد من الانشطةالتي تناسب العائلات، بالاضافة إلى حرصها على تنفيذ التعليمات والاجراءات الوقائية والصحية والتدابير الاحترازية”.

 

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى