نلهم بقمتنا
سمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان يلتقي رئيس المجلس الاستشاري والمدير التنفيذي للتجمع الصحي – منصة الحدث الإلكترونية
المحليةشريط الاخبار

سمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان يلتقي رئيس المجلس الاستشاري والمدير التنفيذي للتجمع الصحي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية ، أن التحول لنموذج الرعاية الصحي الجديد، يسهم في خفض نسب الحالات الخطرة ، والأمراض المزمنة في المجتمع ، ويدعم التحول نحو مجتمع حيوي ، يتمتع أفراده بصحة جيدة ، في ظل قيادة رشيدة، هيأت الكثير لمنشآت طبية رائدة ، تقدم خدماتها بكفاءة واقتدار.
جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه بالإمارة اليوم برئيس المجلس الاستشاري لتجمع الشرقية الصحي عصام المهيدب ، والرئيس التنفيذي للتجمع الدكتور عبدالعزيز الغامدي ، اللذين قدما لسموه عرضاً موجزاً عن التقدم في خطط التجمع ، والمبادرات المنفذة حالياً.
وأشاد سموه بالقفزات التي حققها التجمع نحو تقديم خدمات صحية متنوعة ، يراعى فيها سهولة الوصول إلى المستفيد ، والتحسين المستمر لتجربته ، والعمل على تعزيز الوقاية والتوعية ، وترسيخ العادات الصحية الإيجابية ، متمنياً لمنسوبي التجمع التوفيق.
وأعرب المهيدب عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعمهما للتجمع منذ انطلاقته ، وحرصهما على أن يكون التجمع عنصراً رئيساً في التحول المنشود للقطاع الصحي في المنطقة الشرقية ، وأن تتطور خدماته بما يؤدي إلى راحة المستفيد.

المصدر:واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى