الدوليةشريط الاخبار

القضاء البريطاني يبتّ الاثنين في دعوى الممثل جوني ديب

في الدعوى التي رفعها جوني ديب ضد صحيفة «ذي صن» البريطانية، يصدر القضاء البريطاني حكمه الاثنين المقبل، بعدما اتهمته الصحيفة بتعنيف طليقته الممثلة الأميركية آمبير هيرد. وسيتلو القاضي آندرو نيكول حكمه بالفيديو عند الساعة العاشرة بتوقيت «غرينيتش»، حسب وكالة الصحافة الفرنسية.

وكان جوني ديب قد تعرف على آمبير هيرد خلال تصوير «ذي رام داياري» في عام 2011، وتزوّجا في فبراير (شباط) 2015 في لوس أنجليس، وتطلقا في مطلع عام 2017 وسط ضجة إعلامية كبيرة. وخلال محاكمة استمرت 3 أسابيع ولقيت صدىً واسعاً في الإعلام، تمعنت المحكمة العليا بلندن في الحياة الزوجية للممثلين، مستعرضة أدقّ تفاصيلها في بعض الأحيان. وتطرقت الممثلة إلى «سنوات» من العنف «الجسدي والنفسي»، وهي مزاعم نفاها جوني ديب نفياً قاطعاً.
وأقر الممثل الأميركي، البالغ من العمر 57 عاماً، باستهلاكه المفرط للكحول والمخدرات، لكنه أكد أنه لم يتعرض يوماً لأي امرأة بالضرب، وهو ما أكدته شهادات خطية من شريكتيه السابقتين فانيسا بارادي ووينونا رايدر. وهو يقول من جهته إن هيرد هي التي مارست العنف بحقه.
وقد طلب ديفيد شيربورن، محامي الممثل، في مرافعته من القاضي «تبييض اسم» جوني ديب من هذه «الاتهامات المخزية والخاطئة» التي دفعت به إلى إقامة هذه الدعوى «الأليمة». أما آمبير هيرد (34 عاماً)؛ التي كانت من الشهود الذين أدلوا بإفاداتهم في هذه المحاكمة، فقد أبقت على تصريحاتها، متأسفة لعرض «تفاصيل صادمة وحميمية لأبعد حدّ» من حياتها مع جوني ديب أمام القضاء و«نشرها في العالم أجمع».

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى