نلهم بقمتنا
برشلونة يختار الفوز ردّا على أزمات إدارته – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
الرياضةشريط الاخبار

برشلونة يختار الفوز ردّا على أزمات إدارته

تلك النتيجة لم يتوصل إليها المحللون، وإنما كانت التصريح الذي أدلى به سيرجي روبرتو لاعب برشلونة، حين قال إن الفوز على يوفنتوس (2-0) في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم كان الرد المثالي على أزمات مجلس الإدارة، في مباراة أقيمت ليل الأربعاء ( أكتوبر/ تشرين الأول).

وأضاف سيرجي روبرتو “أفضل ردٍّ كان مباراة اليوم. نريد الفوز بالألقاب والمباريات كما أوضحنا اليوم. ما حدث أصبح ماضيا ونركز على عملنا”.

ومضى رونالد كومان مدرب برشلونة في السياق ذاته، مشددا أن فريقه حاول إبعاد مشكلة الإدارة عن تركيزه، وأنه “ركز على الجانب الرياضي. هذا لا يؤثر علينا  ولا يقلقني. نركز حيويتنا على كرة القدم”، يقول كومان.

وحسب مدرب برشلونة، فإن فريقه لم يقم بذلك فقط، وإنما قدم في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا أفضل مبارياته هذا الموسم أيضا.

وفاز برشلونة في أول مباراتين في المجموعة السابعة في دوري الأبطال على النقيض من البداية السيئة للفريقفي الدروي حيث انتصر مرة واحدة في آخر ثلاث مواجهات.

يذكر أن مباراة يوفينتوس جاءت بعد استقالة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو الثلاثاء لتفادي الخضوع لاقتراع بحجب الثقة بعد توقيع 20 ألف مشجع على عريضة تطالبه بالتنحي.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى