الرياضةشريط الاخبار

ديوكوفيتش يسقط أمام الإيطالي سونيغو

تعرّض الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا لهزيمة ثقيلة الجمعة أمام الإيطالي لورنسو سونيغو 2-6 و1-6، ليودع دورة فيينا لكرة المضرب من الدور ربع النهائي فيما يأمل بإنهاء العام الحالي في صدارة التصنيف للمرة السادسة في تاريخه.

وهي الخسارة الثالثة لديوكوفيتش هذا العام مقابل 39 انتصارا وبات تحقيق إنجاز إنهائه الموسم في المركز الأول للمرة السادسة ومعادلة رقم الأميركي بيت سامبراس مرهونا بعدم قبول الإسباني رافايل نادال المصنف الثاني عالميا دعوة المشاركة في دورة صوفيا الشهر القادم والانتظار لفترة أطول إذ كان فوزه بلقب الدورة يحسم تحقيق هدفه.

وقال ديوكوفيتش بعد المباراة لموقع رابطة اللاعبين المحترفين “لقد كان أفضل في كل جزء من اللعبة كانت مباراة سيئة جدا من جانبي، ولكن مذهلة من جانبه” وأضاف النجم الصربي الذي كان يخوض أول بطولة له منذ هزيمته في المباراة النهائية لبطولة رولان غاروس أمام نادال قبل ثلاثة أسابيع “لقد استحق هذه النتيجة بالتأكيد”.

وقال المصنف 42 الذي تمكن من إلحاق هزيمة ثقيلة بديوكوفيتش “بالتأكيد هو أفضل انتصار في حياتي نوفاك هو الأفضل في العالم اليوم لعبت بشكل جيد جدا” وأضاف “إنه أمر لا يصدق إنه مدهش لقد لعبت أفضل مباراة في حياتي أنا سعيد للغاية”.

 

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى