الرياضةشريط الاخبار

تعرَّف على تشكيل الاتحاد والأهلي في ديربي جدة بالدوري السعودي للمحترفين

الحدث  – جدة

واختار البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الاتحاد تشكيلًا مكوّنًا من «مارسيلو جروهي، أحمد حجازي، حمدان الشمراني، زياد الصحفي، سعود عبد الحميد، كريم الأحمدي، برونو هنريكي، عبد العزيز البيشي، فهد المولد، جاري رودريجيز ورومارينيو».

فيما دفع الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الأهلي بتشكيل يضم «ياسر المسيليم، محمد خبراني، معتز هوساوي، لوكاس ليما، عبد الله حسون، فيجسا، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، إدريس فتوحي، ألكسندرو ميتريتا وعمر السومة».

ويدخل الاتحاد المواجهة بحثًا عن فوزه الأول بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بعدما خسر مباراته الافتتاحية أمام الاتفاق بنتيجة 1-2، قبل أن يتجنَّب الهزيمة في مباراة الجولة الثانية أمام الفتح ويُحقِّق تعادل مثير في الثواني الأخيرة بنتيجة 2-2.

في المقابل، يسعى الأهلي إلى حصد نقاط المباراة كاملةً، ومواصلة سلسلة الانتصارات بتحقيق الفوز الثالث تواليًا ببطولة الدوري هذا الموسم، بعدما تفوَّق على الباطن والوحدة بنتيجة واحدة 1–0، بجانب مصالحة جماهيره عقب الخسارة أمام النصر بنتيجة 1–2 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسبق أن التقى الاتحاد والأهلي في 24 مباراة منذ انطلاق بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2008-2009، حقق العميد الفوز في 6 مباريات فقط، مقابل 11 مباراة فاز بها الراقي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى