التعليم

تعليم الخرج يخصص ( 100 ألف ) ريال لجوائز مسابقة مدرستي الرقمية

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

خصصت إدارة التعليم بمحافظة الخرج جوائز تصل قيمتها إلى ( 100الف ) ريال للفائزين في مسابقة مدرستي الرقمية (التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد ) .

وقال مدير تعليم الخرج د. خالد بن عبد الله العتيبي أن التسجيل في مسابقة مدرستي اعلن للمجتمع التعليمي في 2/10 / 1442 هـ ويتوقف استقبال المشاركات في 26 /3 / 1442 هـ مستثمرين جميع وسائل الاتصال المختلفة بتعليم الخرج للوصول لأكبر شريحة من الفئات المستهدفة ؛ مشيرا إلى أن الإدارة رصدت جوائز قيمة تبلغ قيمتها 100 ألف ريال للفائزين والفائزات في المجالات الثلاثة للمسابقة وكذلك لأفضل نشر إعلامي للمدارس على مستوى تعليم الخرج.

وبيّن أن المسابقة تركز ت مجالاتها التنافسية على الموضوعات الداعمة لعمليات التعليم والتعلّم عن بُعد، من خلال تقديم محتويات معرفية أو مهارية مصممة بطرق إبداعية قابلة للنشر في شبكات التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام المختلفة ؛ وأشاد العتيبي بالجهود التي تبذل من إدارة الإعلام والاتصال ومركز التميز المؤسسي ومكاتب التعليم والمدارس لنشر ثقافة المسابقة وتحفيز الفئات المشاركة لهذه البرامج والمسابقات الإثرائية التي تستهدف مشاركة منسوبي التعليم من المعلمين والإداريين، والطلبة وأولياء أمورهم، والمهتمين بالشأن التعليمي.

ويذكر أن المرحلة الثانية من حملة مسابقة مدرستي بقيادة منسقي المدارس الإعلاميين تنطلق اليوم الأحد من خلال
محتوى يعزز المشاركة ومد الجسور الاتصالية مع الأسرة ويثري المعرفة الإلكترونية لدى المتلقي .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى