الدوليةشريط الاخبار

سمو أمير الشرقية يلتقي برئيس جامعة حفر الباطن

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في الإمارة اليوم، رئيس جامعة حفر الباطن المعين حديثًا الدكتور صالح بن مفلح آل صقر.
واطلع سموه على إيجازٍ عن جهود الجامعة في التحول نحو التعليم الإلكتروني، والخدمات المقدمة للطلاب والطالبات لتيسير العملية التعليمية، منوهًا سموه بالدعم الذي تلقاه الجامعة من القيادة الرشيدة -يحفظها الله-.
وأكد سموه أهمية التكامل مع جميع الجهات لترسيخ الدور المجتمعي للجامعة وتعزيزه، ودورها التنموي في المحافظة، والحرص على جودة المخرجات، وبناء نموذج علمي وبحثي رائد، يستمد من المزايا النسبية لمحافظة حفر الباطن والمحافظات القريبة نقاط قوته، ومواكبة التوجهات الحديثة في العملية التعليمية والبحثية، والحرص على الموازنة بين التحول نحو التعليم الرقمي وتطوير المناهج وطرق التدريس، وأن تعمل الجامعة على تعزيز مكانة خريجيها، عبر منظومة من برامج التدريب والتأهيل والتواصل، متمنيًا سموه للدكتور آل صقر التوفيق في مهام عمله.
من جهته أوضح رئيس جامعة حفر الباطن أن الجامعة تواصل عملها لتحقيق الأهداف الإستراتيجية التي تعمل عليها، وأن تكون منارة تعليمية في حفر الباطن والمحافظات التي تعمل بها.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى