المحليةشريط الاخبار

أمير منطقة الباحة يكرم موظف الامارة الحائز على المركز الاول بجائزة الامير نايف لحفظ القران

الحدث – الباحة

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، الموظف بأمارة المنطقة مقرن بن سالم الفهمي ، الحائز على المركز الاول بالفرع الخامس في مسابقة الامير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله لحفظ القران الكريم .
واستمع سموه خلال الاستقبال إلى شرح عن الجائزة ومسيرة الطلاب الفائزين بها ، مؤكدا اعجابه بهذا الانجاز العظيم الذي يؤكد حب كتاب الله والمنافسة في حفظه وتجويده .
وأكد الأمير حسام بن سعود أن هذه الدولة قامت ومنذ تأسيسها على خدمة كتاب الله الكريم بتطبيق أحكامه وترسيخ قيمه الأخلاقية وطباعة المصحف الشريف وتعليمه ونشره في جميع أرجاء العالم منوهاً بما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان – حفظهما الله – من عناية لكتاب الله، ودعم كل المؤسسات والمبادرات والجوائز الهادفة الى حفظ القرآن الكريم بمناطق المملكة كافة .
داعياً أبناء المنطقة لبذل الجهود للتفوق في المنافسات والمسابقات المحلية والدولية كافة ، مهنئاً سموه الموظف الفهمي ومتمنياً له التوفيق وتحقيق المزيد من الإنجازات .
من جانبه أعرب الموظف الفائز مقرن الفهمي عن شكره الكبير لسمو أمير الباحة على دعمه ومتابعته وتشجيعه لي منذ بداية مشاركتي وافتخر انني وقفت بين يدي سموه احتفاءً بهذا الانجاز .
حضر التكريم سعادة وكيل امارة الباحة احمد بن صالح السياري

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى