نلهم بقمتنا
سيتين هدد ميسي : إذا لم يعجبك ما أقوله فهناك الباب! – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
الرياضةشريط الاخبار

سيتين هدد ميسي : إذا لم يعجبك ما أقوله فهناك الباب!

الحدث:

كشف برنامج “Que T’hi Jugues” على إذاعة “كادينا سير” الإسبانية عن مشادة حدثت بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي “برشلونة” الإسباني ومدرب الفريق السابق، كيكي سيتين، في الموسم الماضي.

وتعود الواقعة إلى مواجهة “البرسا” و”سيلتا فيغو” في “الليغا” الموسم الماضي، عندما أهدر “برشلونة” نقطتين مهمتين بالتعادل، وتسببت هذه النتيجة في حدوث عاصفة في غرفة تبديل الملابس.

وكان ميسي قد تجاهل في تلك المباراة، تعليمات المدرب المساعد إدير سارابيا، خلال فترة الراحة.

ووفقا للبرنامج الإذاعي فإن سيتين قال لميسي بحدة: “إذا لم يعجبك ما أقوله فهناك الباب!”، بحسب ما نقلت شبكة “روسيا اليوم” عن موقع “cadenaser”.

الكشف عن كواليس تهديد سيتين لميسي

وكان رد فعل ميسي، وفقا للمصدر، هو النظر إلى المدرب والابتسام، مدركا أن وقت سيتين في برشلونة قد انتهى.

هذه حلقة تشرح العلاقة المعقدة التي كانت قائمة بين المدرب واللاعبين في غرفة تبديل الملابس، والتي اعتبرت أن المدرب يفتقر إلى اللباقة وغالبا ما يفتقر إلى احترام لاعبيه، ويبالغ في رد فعله في كلماته وتعبيراته.

بالمقابل رغم مواجهة المدرب الحالي للفريق الكتالوني، الهولندي رونالد كومان، للاعبين بشكل مباشر، إلا أن اللاعبين يعتقدون أنه محترم، وفقا لمصادر قريبة من غرفة تبديل الملابس.

المصدر: لبنان 24 – cadenaser.com

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى