الرياضةشريط الاخبار

الهلال في اختبار صعب أمام الاتفاق.. والنصر يعاني

يخوض الهلال اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على الاتفاق بعد غدٍ الجمعة ضمن منافسات المرحلة الرابعة لدوري المحترفين لكرة القدم، والتي تنطلق غداً الخميس بلقاء الوحدة مع الرائد.

وتتساوى أربعة فرق في الصدارة هي: الفتح والهلال والشباب والفيصلي في الصدارة برصيد سبع نقاط متقدمة على ثلاثة فرق برصيد ست نقاط بينها الاتفاق.

ويسعى الهلال إلى مواصلة نغمة الانتصارات في مواجهة الاتفاق لفض شراكة الصدارة على أمل تعثر منافسيه، وابتعاد النصر الغريم التقليدي عن المنافسة مبكراً وتراجعه للمركز قبل الأخير بعد تلقيه ثلاث خسائر متتالية. فيما يبحث الاتفاق عن استعادة توازنه سريعاً وتعويض خسارته أمام أبها في المرحلة الماضية وعدم الابتعاد عن مراكز المقدمة، خصوصاً بعد تحقيق انطلاقة قوية والفوز في أول مباراتين.

وكان الهلال قد فاز بصعوبة على العين الوافد الجديد، قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام أبها ويفقد نقطتين قبل أن يحقق الفوز على ضمك 2-صفر. ويملك الهلال نخبة من أبرز اللاعبين المحليين والأجانب فضلاً عن استعادة مهاجمه الفرنسي بافيتيمبي غوميس حاسته التهديفية بإحراز هدفي الفوز الأخير أمام ضمك، ليعتلي صدارة الهدافين بالشراكة مع ثمانية لاعبين آخرين.

وفي المقابل سيستفيد الاتفاق من عودة المهاجم محمد الكويكبي بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم. وحرص خالد العطوي مدرب الاتفاق على إخراج لاعبيه من آثار الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام أبها من خلال الإشادة بهم بقوله: “لقد خاضوا مباراة رجولية رغم النقص منذ الدقائق الأولى، وأدعوهم إلى نسيان تلك الخسارة والتركيز على القادم والأهم”. وشدد العطوي على ضرورة الحضور الذهني والفني للفريق منذ صافرة البداية، مبيناً أن “الشرود الذهني قد يؤدي إلى ضياع مجهودات الفريق، خصوصاً أن الفوارق شبه معدومة في دوري صعب وقوي كالدوري السعودي”. وكان الاتفاق قد تراجع للمركز الخامس متنازلاً عن الصدارة للفتح الذي احتل المركز الأول بفارق نقطة عن الاتفاق الذي يملك ست نقاط.

المصدر:الجزيرة الان

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى