نلهم بقمتنا
جامعة الباحة توقع مذكرة تفاهم مع ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية – منصة الحدث الإلكترونية
المحليةشريط الاخبار

جامعة الباحة توقع مذكرة تفاهم مع ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

الحدث
شهد صاحب السموّ الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ‬أمير ‫منطقة الباحة‬ توقيع مذكرة تفاهم بين ‫جامعة الباحة‬ ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحضور معالي وزيرالموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي. وقد وقع من جانب الجامعة معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ومن جانب الوزارة معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ محمد بن ناصر الجاسر وذلك بديوان الإمارة.
وأكد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله بن يحيي الحسين أن الجامعة تسعد بتوقيع مذكرة التفاهم التي تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية لجامعة الباحة وحرصها الدائم على خدمة المجتمع.
وأوضح معاليه أن مذكرة التفاهم تهدف إلى تقديم خدمات اجتماعية وتعليمية وتدريبية لمجتمع الباحة تتمثل في التعاون الأكاديمي والمهني مع فرع الوزارة بالمنطقة وذلك بإقامة برامج وأنشطة ومشروعات تخدم المجتمع لدفع عجلة التنمية في المنطقة، كذلك إجراء الدراسات والبحوث الاجتماعية لمعرفة الاحتياجات التنموية في المنطقة، والمساهمة في عقد ملتقيات ودورات تدريبية لمستفيدي الوزارة في منطقة الباحة.
وأشار معالي رئيس جامعة الباحة إلى أن الجامعة تسعي من خلال هذه المذكرة إلى تجسيد دور ورسالة الجامعة في خدمة المجتمع، وتحقيق التكامل بين قطاعات الدولة المختلفة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى