نلهم بقمتنا
سمو أمير الحدود الشمالية يطلع على خطة شركة الكهرباء في تحسين الخدمات – منصة الحدث الإلكترونية
المحليةشريط الاخبار

سمو أمير الحدود الشمالية يطلع على خطة شركة الكهرباء في تحسين الخدمات

الحدث – عرعر

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه اليوم، رئيس القطاع الشرقي للكهرباء المهندس فؤاد العبدالقادر، يرافقه مدير الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة المهندس محمد المصلوخي.
وجرى خلال الاستقبال استعراض خطة الشركة وجهودها في توفير الطاقة الكهربائية من مصادرها المتعددة وفي إيصال الخدمة الكهربائية وتحسينها إضافة لنبذة عن المشروعات الجديدة لشركة الكهرباء في محافظات ومدن المنطقة.
كما تم بحث الموضوعات ذات العلاقة بجودة خدمات الشركة والفوترة وبدائل السداد التي توفرها الشركة وآليات تطويرها بما يضمن الجودة وحقوق الشركة والمستفيدين بما يحقق استمرارية الخدمات الكهربائية للمواطن والمقيم بمختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة.
وأشاد سموه بجودة خدمات الشركة التي شملت أنحاء المملكة كافة رغم المساحات الشاسعة وعِظم التكاليف، وذلك في إطار الدعم الكبير الذي تلقته ولازالت تتلقاه من القيادة الكريمة في سبيل خدمة وراحة المستفيدين من افراد وشركات.
وأكد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أهمية العمل على نشر ثقافة الترشيد في الاستهلاك، والتعريف بمفاهيم كفاءة الطاقة، بالتعاون مع الجهة المعنية بذلك، والتعريف بخدمات الشركة الإلكترونية وسبل استفادة المشتركين منها، مشيداً بجهود الشركة المبذولة خلال جائحة كورونا المستجد بتوفير الطاقة الكهربائية لمختلف القطاعات، والعمل على استقرار الخدمة، ومعالجة حالات العطل والانقطاع.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى