الرياضةشريط الاخبار

الاتحاد السعودي للهجن يُطلق مسابقة “رماح للمعلقين”

أطلق الاتحاد السعودي للهجن اليوم مسابقة رماح للمعلقين وذلك لتشجيع ودعم الموهوبين لمزيد من الإبداع والعطاء، وإعداد كوادر وطنية متخصصة في مجال التعليق على رياضة الهجن.
وبين الاتحاد أن المسابقة تنطلق مزامنة مع سباق رماح للهجن، وتبلغ جوائزها 60 ألف ريال، موضحاً أن المسابقة مخصصة للمواطنين واشترط على المتقدم أن لا يقل عمره عن 15 عاماً، وأن يُرسل مقطع فيديو لا تتجاوز مدته 4 دقائق تعليقاً على أحد سباقات رياضة الهجن، والتعليق في حدود الإبداع وتوظيف أغراض الشعر في رياضة الهجن دون أي تجريح في المشاركين أو مطاياهم.
وأضاف الاتحاد أن على المتقدمين إرفاق صورة شخصية لهم وصورة من من بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول ، وترسل المشاركات متضمنة رقم هاتف للتواصل عن طريق البريد الالكتروني [email protected] في مدة أقصاها نهاية يوم الاثنين المقبل.
وحدد الاتحاد اليوم الخميس موعداً لانطلاق استقبال المشاركات حتى الاثنين المقبل 9-11-2020، على أن تعلن لجنة التحكيم أسماء المتأهلين للمرحلة الختامية يوم السبت 14-11-2020.
يذكر أن الاتحاد السعودي للهجن قد أطلق نسختين لمسابقة المعلقين حيث كانت النسخة الثانية بالتزامن مع سباق النعيرية للهجن تحت مسمى مسابقة النعيرية للمعلقين، وفاز فيها المعلقين علي السحيمي بالمركز الأول وسعد الشمري بالمركز الثاني ورائد الجهني بالمركز الثالث.

المصدر:واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى