المحليةشريط الاخبار

مجلس شؤون الأسرة بالمناطق يطلق ‏⁧‫آيدياثون تالة المرأة‬⁩

يدعوكم مجلس شؤون الأسرة بالمناطق وبالتعاون مع منشآت وبنك التنمية الاجتماعية للمشاركة في آيدياثون تالة المرأة الإلكتروني وذلك ضمن تفعيل أنشطة ومبادرات وبرامج ” الرياض عاصمة المرأة العربية”، لتقديم مشاريع تنموية تخدم المرأة من خلال مجالات متعددة في جميع مناطق المملكة؛ حيث تتناسب طبيعة الآيدياثون مع الظروف الراهنة التي تتطلب العمل عن بعد واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لتجنب العدوى، وكذلك تضمن الوصول إلى كافة مناطق المملكة وبالتركيز على المحافظات بشكل شامل وآمن. 

يستهدف المشروع أصحاب الأفكار والمشاريع التي تخدم المرأة في المملكة العربية السعودية مع التركيز على المحافظات ومع وجود اشتراطات التسجيل؛ حيث سيتم استقبال المشاريع وفرزها وتدريب المشاركين واختيار ٢٦ مشروع فائز من قبل لجنة التحكيم حيث يقدم للفائزين تمويل من بنك التنمية الاجتماعية. 

وتشمل مسارات المشروع، التقنية والتطبيقات الإلكترونية، دعم وضع المرأة مابعد جائحة كورونا، صحة المرأة والأسرة، الوعي الحقوقي والقانوني، الثقافة والفنون. 

ويشترط التسجيل أن يكون المسجل سعودي الجنسية، أن يكون عمره فوق ١٨ سنة، استدامة الفكرة وابتكارها، أن يكون تنفيذ المشروع في أحد محافظات المملكة العربية السعودية.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى