نلهم بقمتنا
هنجلي للبتروكيماويات بصدد استخدام تقنية بيه 8 من إنفيستا ضمن وحدتي إنتاج حمض التريفثاليك المُنقّى في هويزو. – منصة الحدث الإلكترونية
الاقتصاد

هنجلي للبتروكيماويات بصدد استخدام تقنية بيه 8 من إنفيستا ضمن وحدتي إنتاج حمض التريفثاليك المُنقّى في هويزو.

توصّلت كلّ من “إنفيستا بيرفورمانس تكنولوجيز” (“آي بيه تي”)، وهي مجموعة تابعة لشركة “إنفيستا” المتخصّصة في مجال التكنولوجيا والترخيص وشركة “هنجلي للبتروكيماويات” (هويزو) المحدودة وهي شركة تابعة لمجموعة “هنجلي” (“هنجلي”)، إلى اتفاقية لترخيص تقنية “بيه 8” لإنتاج حمض التريفثاليك المنقّى (“بيه تي إيه”) لاستخدامها ضمن وحدتي إنتاج حمض التريفثاليك المُنقّى لديها. سيتم تركيب هاتين الوحدتين في شياشونغ، خليج دايا، مدينة هويتشو، بمقاطعة غوانغدونغ الصينية. وأقيم الاجتماع الافتتاحي بنجاح في 23 أكتوبر 2020 بين كلّ من “هنجلي” و”إنفيستا” و”سي تي سي آي” (شركة المقاولة الهندسية).

تجدر الإشارة إلى أنّ “هنجلي” تقوم أيضاً بتشغيل خمسة خطوط أخرى لإنتاج حمض “بيه تي إيه” في جزيرة تشانغشينغ (داليان)، وتستخدم جميعها تقنية “بيه تي إيه” المرخّصة من “إنفيستا” المتطورة ذات طاقة انتاجية إجمالية تبلغ 12 مليون طن سنوياً.

وقال آدم ساكيت، نائب الرئيس، قسم أعمال حمص التريفثاليك المنقّى “بيه تي إيه” في شركة “إنفيستا بيرفورمانس تكنولوجيز” (“آي بيه تي”)، في معرض تعليقه على الأمر: “يسرنا للغاية أنه تم من جديد اختيار تقنية ’بيه 8‘ لحمض التريفثاليك المُنقّى الرائدة في القطاع من قبل مجموعة ’هنجلي‘. وتجمع بين شركتينا علاقة تعاون تمتد على عقد من الزمن، ونتطلع قدماً إلى العمل معاً على هذا المشروع الجديد، والاستفادة من المعرفة التي سنكتسبها من خطّي الإنتاج الرابع والخامس لحمض ’بيه تي إيه‘ التابعين لشركة ’هنجلي‘ وتقديم مشروع ناجح”.

وتتوافر تقنية حمض التريفثاليك المُنقّى “بيه تي إيه” من “إنفيستا” الرائدة في القطاع، بما في ذلك أحدث نسخة من تقنيّة “بيه 8″، كحزمة مرخصة من “آي بيه تي”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى