نلهم بقمتنا
الهلال متحفز للاتفاق.. ونشوة الديربي تدعم الاتحاد – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
الدوليةشريط الاخبار

الهلال متحفز للاتفاق.. ونشوة الديربي تدعم الاتحاد

تستكمل مباريات الجولة الرابعة «لنُلهم العالم بقمتنا» من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الجمعة، بأربع مواجهات، تقام في أبها والخبر وحفر الباطن وجدة.
ويفتتح فريق ضمك المباريات بلقاء نظيره الفيصلي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، حيث يعمل أصحاب الأرض على خطف نقاط المباراة وتحقيق أول فوز في الدوري.
وخسر لاعبو المدرب الجزائري نور الدين زكري في الجولات الثلاث الماضية، وباتوا دون رصيد في المركز الخامس عشر “قبل الأخير”، حيث يخشى أنصار النادي في أن تعيد البداية السيئة للفريق، ذكريات صراعه على البقاء في الموسم الماضي.
وفي الجانب الآخر، يدخل الفيصلي المواجهة منتشياً بانتصارين على التوالي أمام الباطن 2-1، والوحدة بالنتيجة ذاتها، حيث تعني له نقاط المباراة الابتعاد بالصدارة في انتظار ما تسفر عنه بقية مواجهات الجولة، ليحقق بذلك أفضل بداية له، في تاريخ مشاركاته في دوري المحترفين.
وفي المباراة الثانية، يستضيف الاتفاق نظيره الهلال على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة في الخبر، حيث يسعى أصحاب الضيافة للعودة إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام أبها 1-2، ومن أجل ذلك فرض خالد العطوي مدرب الفريق تدريبات الفترتين استعداداً للمواجهة.
بدوره، سيكون الهلال مطالباً بنقاط المباراة وبعدد وافر من الأهداف، حتى يضمن الابتعاد بصدارة الهدافين، ويدخل الروماني رازفان لوشيسكو المباراة باكتمال صفوف الفريق واستعادة معظم اللاعبين لجاهزيتهم.
وفي مواجهة أخرى، يستقبل الباطن على ملعبه نظيره أبها، ويأمل الفريق الشمالي بالاستمرار في سكة الانتصارات، منتشياً بفوزه في الجولة الماضية على الرائد 2-1، بينما يدخل الفريق الجنوبي المباراة بذات الحافز، حيث فاز في ذات الجولة على الاتفاق بالنتيجة ذاتها.
ويمتلك الباطن 3 نقاط من فوز وحيد وخسارتين وضعته في المركز الثاني عشر، بينما يحتل أبها المركز العاشر برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل وخسارة.
وتختتم مباريات اليوم بمواجهة الاتحاد وضيفه التعاون، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ويأمل البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الفريق الغربي، في أن يستغل لاعبوه ارتفاع الروح المعنوية للفريق بعد الفوز على غريمه الأهلي 2-0 في مباراة الديربي الجولة الماضية، من أجل المواصلة في درب الانتصارات، فيما سيعمل لاعبو التعاون على استعادة توازنهم عقب الخسارة في الجولة الماضية بهدف أمام القادسية.
ويدخل أصحاب الأرض المباراة برصيد 4 نقاط في المركز التاسع من انتصار وتعادل وخسارة، بينما يحتل الفريق القصيمي المركز الحادي عشر بذات الرصيد النقطي، متأخراً عن الاتحاد بفارق الأهداف.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى