نلهم بقمتنا
ضمك يحصد النقطة الأولى في الدوري – منصة الحدث الإلكترونية
الرياضةشريط الاخبار

ضمك يحصد النقطة الأولى في الدوري

نال فريق ضمك نقطته الأولى دورياً، بعد أن آلت نتيجة مواجهته مع ضيفه الفيصلي إلى التعادل السلبي، ليعود الأخير إلى داره بنقطة ثمينة بعد فقدانه 5 لاعبين دفعة واحدة قبل انطلاقة اللقاء، وذلك ضمن المرحلة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين «جولة لنلهم العالم بقمتنا»، الجمعة.
وتأخر موعد صافرة البداية، أكثر من 15 دقيقة، بعد أن تلقى الجهاز الإداري بنادي الفيصلي قراراً باستبعاد هشام فايق اللاعب الذي تم اختياره من البرازيلي شاموسكا مدرب الفريق أساسياً، إضافة إلى 4 لاعبين آخرين من دكة البدلاء، وذلك نظير خرق البروتوكولات الصحية الواجب التقيد بها، وإعادتهم إلى مقر إقامتهم.
ورفع الفيصلي بذلك رصيده إلى 8 نقاط من انتصارين وتعادلين، فيما بدأ فريق ضمك في إضافة النقاط إلى رصيده، بالنقطة الأولى على حساب الفريق القادم من المجمعة، إثر ثلاث خسائر متتالية مطلع المنافسات.
ويلعب ضمك في مباراته المقبلة أمام العين، ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الإثنين 23 نوفمبر، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وفي اليوم ذاته يلاقي الفيصلي نظيره الاتحاد على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى