نلهم بقمتنا
الهلال.. صدارة قبل النصر – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
الرياضةشريط الاخبار

الهلال.. صدارة قبل النصر

صعد فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى صدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عندما تخطى عقبة مضيفه الاتفاق بهدفين دون مقابل، الجمعة، ضمن المرحلة الرابعة «جولة لنلهم العالم بقمتنا»، في المباراة التي احتضنها ملعب الراكة في الخبر.
وواصل الأزرق حملة دفاعه عن اللقب، محققاً انتصاره الثالث دورياً، أمام العين، وضمك، والاتفاق، وتعادل وحيد ضد أبها، ليبلغ النقطة العاشرة في المركز الأول، في وقت تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة السادسة متلقياً خسارته الثانية توالياً.
وعلى رغم أنه لم يضع بصمته التهديفية المعتادة، قاد الفرنسي بافيتيمبي جوميز فريقه إلى فوز جديد، حيث نجح في صناعة هدفي الأزرق، والبداية في الشوط الأول، حيث أرسل كرة بينية لسالم الدوسري المندفع من الخلف، ليواجه مبولحي ويضعها علوية لتتجاوز مبولحي وتعانق الشباك (25).
وفي الشوط الثاني، اعتمد الضيوف على عدد من الكرات المعاكسة، مع تقدم أهل الدار إلى مناطق الهجوم بحثاً عن هدف التعديل، ومن هجمة سريعة، تصل الكرة إلى جوميز، الذي يحولها بدوره للبيروفي أندريه كاريلو، ومنه إلى الشباك (63).
ويلاقي الهلال بعد فوزه الثالث، غريمه النصر في المرحلة الخامسة الإثنين 23 نوفمبر، فيما يلعب الاتفاق ضد الفتح الثلاثاء 24 نوفمبر.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى