الرياضةشريط الاخبار

إصابة مدرب المنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني بكورونا

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إصابة مدرب المنتخب الوطني روبرتو مانشيني (55 عاماً) بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل أيام من فترة التوقف الدولية.

ونشر الاتحاد الإيطالي بياناً جاء فيه أنه “كجزء من الفحوصات الدورية التي يقوم بها الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لأعضاء الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية في ضوء الالتزامات القادمة في مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، كان اختبار المدرب روبرتو مانشيني إيجابياً لكوفيد-19”.

وأكد الاتحاد في بيانه أن مانشيني لا يعاني من أي أعراض، وهو في الحجر الصحي في منزله في روما، كما تنص القواعد والبروتوكولات.

وسيلاقي “الأتزوري” نظيره منتخب أستونيا ودياً في 11 نوفمبر الحالي في إيطاليا، كما سيستضيف المنتخب البولندي في 15 الجاري ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، قبل أن يحل ضيفاً على البوسنة والهرسك في 18 الجاري في الجولة السادسة والأخيرة من البطولة القارية.

ويحتل المنتخب الإيطالي المركز الثاني في المجموعة الأولى عن المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطة واحدة عن المتصدرة بولندا، فيما يحتل المنتخب الهولندي المركز الثالث بخمس نقاط، ويأتي المنتخب البوسني في المرتبة الأخيرة برصيد نقطتين.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى