المحليةشريط الاخبار

سمو أمير الباحة يتفقد مباني سكن أعضاء هيئة التدريس بجامعة الباحة

ويؤكد سموه : مثل هذه المشاريع تمثل دفعة قوية لدعم العملية التعليمية والأكاديمية في الجامعة من أجل خدمة ابناء وبنات هذا الوطن

الحدث – الباحة

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، على سكن أعضاء هيئة التدريس بجامعة الباحة ، وذلك خلال زيارة سموّه التفقدية للمدينة الجامعية .
وكان في استقبال سموّه لدى وصوله معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ، وأصحاب السعادة وكلاء الجامعة حيث قام سمو الامير حسام بن سعود بجولة في المشروع مستمعاً إلى شرح تفصيلي عن السكن ومرفقاته كما شاهد عرضاً مرئياً أعد بهذه المناسبة .
وأكد سموّ أمير منطقة الباحة أن هذه المشاريع تأتي في ظل الاهتمام والرعاية الكريمة التي توليها قيادتنا الرشيدة للصروح التعليمية في بلادنا الغالية، بدعم من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان – حفظهما الله – اللذان لم يدخرا جهداً في دعم التعليم بشكل عام والتعليم العالي وجامعة الباحة بشكل خاص .
وقال صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود : أنَّ مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس بجامعة الباحة يمثل دفعة قوية لدعم العملية التعليمية والأكاديمية في الجامعة من أجل خدمة أبناء هذا الوطن، ويعد الإسكان الجامعي بالجامعة مفخرة لتوفير بيئة أكاديمية متميزة .
فيما رحب معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين بسموّ أمير منطقة الباحة ، وشكره على تشريفه وزيارته لإسكان أعضاء هيئة التدريس الذي يضاف لإنجازات الجامعة ، ويجسّد حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على توفير كافة سبل الراحة لمنسوبي ومنسوبات التعليم بشكل عام والتعليم العالي بشكل خاص .
كما نقل معاليه شكر وتقدير أعضاء الهيئة التعليمية لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود على زيارته التفقدية للإسكان ، الذي سيكون له الأثر البالغ في الاستقرار النفسي والاجتماعي والأسري، الأمر الذي ينعكس بدوره على الأداء التعليمي والبحثي في الجامعة .
وثمّن معاليه زيارة سموّ أمير المنطقة، وكل ما يقدّمه سمّوه من دعم ومتابعة تعكس حرصه ومتابعته لكل ما يخدم الجامعة وتحقيق مصالحها ، واهتمامه بكل ما يعزز خططها وتنميتها في ظل الدعم السخي من لدن حكومتنا الرشيدة – أيدها الله – .
بدوره أوضح وكيل الجامعة رئيس اللجنة الدائمة للإسكان الدكتور عبدالرحمن بن محمد الشرفي، أن الجامعة سخّرت جهودها لإيجاد البيئة الأكاديمية والتعليمية المتطورة ومنها مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الذي يتكون من (99) فيلا مكونة من دورين على ثلاثة نماذج مختلفة المساحة والمحتوي، إضافة إلى ( 13) عمارة تضم 110 شقة سكنية .
من جهته اوضح مساعد وكيل الجامعة الدكتور أحمد بن إبراهيم آل ساعد أن المتابع لمشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس يجد ما يثلج الصدر ويدعو للفخر، ولم يكن له أن يظهر بهذه الصورة المشرقة المشرفة إلا بفضل من الله وتوفيقه ثم بالدعم المادي والمعنوي والتسديد والمباركة من قبل ولاة أمرنا – حفظهم الله – الذين لا يألون جهداً في تسخير كافة الإمكانات المادية والمعنوية خدمة للدين والوطن .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى