المحليةشريط الاخبار

سمو أمير منطقة جازان يستقبل معالي مدير عام معهد الإدارة العامة ..

شهد توقيع دراسة تطويرية لهيئة تطوير المناطق الجبلية

الحدث – جازان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان , في مكتبه بالإمارة اليوم, معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أسعد السجان, يرافقه عدد من مسؤولي المعهد.

واستمع سموه إلى إيجاز عن الخدمات التي يقدمها معهد الإدارة في مجالات التدريب والاستشارات ، وشرح عن خطط المعهد المستقبلية المزمع تنفيذها في المنطقة ومحافظاتها.
عقب ذلك شهد سمو الأمير محمد بن ناصر ، مراسم توقيع اتفاقية مشروع دراسة شاملة تطويرية لهيئة تطوير المناطق الجبلية بجـــازان.
وأكد سمو أمير جازان على أهمية دور المعهد كرائد وشريك في “التنمية الإدارية” ، والتي تحظى بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من خلال دعم مسارات التنمية والارتقاء بها كماً ونوعاً لتحسين أداء الأجهزة الحكومية وتحقيق التنمية الشاملة بما يليق بمكانة المملكة .

كما ناقش سموه مع معالي مدير معهد الإدارة العامة والفريق الاستشاري أبرز النتائج والتوصيات التي تستهدف تطوير الأنظمة الإدارية، والموارد البشرية والتدريب المستمر بما يحقق التطوير الإداري المأمول ، كما اطلع سموه على عرض مرئي وشرح موجز عن مشروع الدراسة.
من جانبه قدم معالي مدير معهد الإدارة العامة شكره لسمو أمير منطقة جازان على استقباله وتوجيهاته السديدة، مؤكدا حرص المعهد على خدمة القطاع الحكومي والارتقاء بالمورد البشري.
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ووكيل الامارة للشؤون التنموية د.عيسى البناوي ومدير عام هيئة تطوير المناطق الجبلية بجازان محمد بن قاسم الواصلي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى