نلهم بقمتنا
الأميرة بالبندري بنت محمد على mbc1 في كلام نواعم الأسبوع القادم – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
المحليةشريط الاخبار

الأميرة بالبندري بنت محمد على mbc1 في كلام نواعم الأسبوع القادم

 

يستضيف برنامج “كلام نواعم” الذي يعرض على قناة MBC1 يوم الأحد من الأسبوع القادم في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية، الأميرة البندري بنت محمد، حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، في فقرةٍ تتطرّق بشكل موسّع إلى طبيعة ما قدمته من أعمال ومبادرات مجتمعية -والتي تخصّ المرأة عمومًا-، والنجاحات التي حقّقتها على المستوى الشخصي ورأيها بما قدمته المرأة السعودية على كافة الأصعدة.

يُعد برنامج كلام نواعم من أشهر البرامح المختصة بالعناية بالمرأة وقضاياها والتحديات التي تواجهها. وقد عاد خلال الفترة الماضية بموسم جديد بعد أشهر من الغياب، في حِلّة جديدة؛ بثلاث مذيعات من ثقافات وأجيال مختلفة، يخضن تجربتهن الأولى على الشاشة (أ. أميمة عزوز، أ. ديما الأسدي، أ.بيرلا حلو).
وسوف يطرح البرنامج موضوعات متنوعة في ظل المتغيرات التي يواجهها العالم، والتطورات على المستويات: الاجتماعية، والاقتصادية، والتكنولوجية، فضلاً عن المستجدات الحياتية والصعوبات التي تواجه النساء وتحدياتهن اليومية.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى