التقنيه والتكنولوجيا

اسوشياتف ديزاين” تستعرض “أفضل ما في البرتغال” في أسبوع دبي للتصميم 2020.

اسوشياتف ديزاين” تستعرض “أفضل ما في البرتغال” في أسبوع دبي للتصميم 2020

 

تنظم “اسوشياتف ديزاين”، التي أنشأتها “الرابطة البرتغالية لصناعات الخشب والأثاث” (AIMMP)، معرض “أفضل ما في البرتغال” خلال مشاركتها في أسبوع دبي للتصميم 2020. حيث تستعرض هيئة التصاميم البرتغالية تصاميم جديدة من 17 علامة تجارية للأثاث الفاخر في وحدة البيع بالتجزئة 2 من المبنى رقم 6 في حي دبي للتصميم. 

وتقوم “اسوشياتف ديزاين” على الترويج للعلامات التجارية والمنتجات البرتغالية عالمياً، والتقدم للحصول على مشاريع خاصة بالتصميم باستخدام التكنولوجيا والمهارة الفنية في التصميم. 

ويلبي حي دبي للتصميم، المكرس لمجتمع التصميم العالمي، احتياجات الشركات الناشئة ورواد الأعمال وشركات التصميم العالمية المعروفة والعلامات التجارية المتخصصة بالمنتجات الفاخرة والأزياء. ويعد أسبوع دبي للتصميم 2020، الذي يعقد خلال الفترة من 9 إلى 14 نوفمبر الجاري في حي دبي للتصميم، أضخم مهرجان إبداعي على مستوى المنطقة يركز على دعم مجتمع المبدعين. 

وتعقيباً على المشاركة، قال “فيكتور بوكاس”، رئيس “الرابطة البرتغالية لصناعات الخشب والأثاث”: “إنها فرصة في غاية الأهمية لعرض التصاميم البرتغالية في هذا الحدث لكون دولة الإمارات العربية المتحدة تمثل سوقاً مزدهراً لصادرات قطاع المنازل”. 

وتعرض الشركة تصاميم جديدة من 17 علامة تجارية متخصصة في الأثاث الفاخر هي: Achillesince1905، و AROUNDtheTREE، وCREATIVEMARY، و Castro Wood Floors، و DE FONTES، و FERREIRA DE SÁ RUGS، و GLOBALDIS, S.A، و Homel Design Furniture، و João Bruno Design، و JSC Technology، و Magyk Art Image، و Malabar، و Mamoa، و Molaflex، و Nauu Design، و Ottiu، Vista Alegre و X8 Solutions Group. 

ويعتبر أسبوع دبي للتصميم أفضل منصة للتصاميم الإقليمية ومحفزاً لنمو ودعم المجتمع الإبداعي في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. ويوفر الحدث بيئة حيوية يلتقي فيها التصميم مع الفرص، كما يشجع التنوع الاقتصادي والتعاون بين مختلف التخصصات. يغطي برنامج المهرجان المتنوع مجموعة من تخصصات التصاميم بما في ذلك العمارة، وتصاميم المنتجات، والتصميم الداخلي، ووسائط الإعلام المتعددة، والتصميم الجرافيكي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى