التعليمشريط الاخبار

تعليم الطائف مسابقة جودة التعليم نحو ٢٠٣٠ تزامنا مع ذكرى البيعة السادسة

الحدث – الطائف

أطلقت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات مسابقة جودة التعليم نحو 2030 وذلك تزامناً مع ذكرى البيعة السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله مقاليد الحكم.

وتهدف هذه المسابقة إلى إبراز جهود خادم الحرمين الشريفين في الاهتمام بتجويد التعليم نحو رؤية 2030 وترسيخ قيم الولاء والوفاء والسمع والطاعة لولاة الأمر بالإضافة إلى استثمار الممارسات والخبرات التقنية في توفير منتج رقمي إبداعي ذا قيمة وطنية.
وتأتي المسابقة عبارة عن تصميم انفوجرافيك ينظم محتوى ثابت كالصور والرسوم الثابتة يبرز المنجزات التي حظي بها الوطن في عهد خادم الحرمين الشريفين ومايوليه أيده الله من عناية واهتمام بأبنائه الطلبة والحرص على تعليمهم ، وهي مخصصة لجميع شرائح المجتمع من منسوبات التعليم والطالبات والاسر وأولياء الامور .

وحددت الإدارة شروط للمشاركة أهمها أن يكون التصميم يهدف لإبراز ما تضمنته البيعة من الولاء والوفاء والسمع والطاعة ويكون محتوى المشاركة يمثل المنجزات التي حظي بها الوطن في عهد خادم الحرمين الشريفين في مجال العناية بأبنائه الطلبة والحرص على تعليمهم ، وأن تكون المشاركات فردية وتكون المحتويات المستخدمة من إنتاج المشاركة وغير خاضعة لحقوق الملكية الفكرية ، بالإضافة إلى إدراج شعار وزارة التعليم وشعار نشاط الطالبات والمدرسة واسم المشاركة على العمل وأن لا تحتوي المشاركة على أي مخالفات للسياسة العامة للدولة أو أمور تمس الدين والقيم والاخلاق العامة.
وأكدت الادارة على أهمية المعايير في المسابقة ومنها ارتباط المحتوى مع الهدف من المسابقة ، وتكامل الفكرة وسلاسة عرضها ، وتكامل النصوص مع الرسومات ، ومناسبة لون الخط وحجمه وسلامة المحتوى لغوياً وصحته علمياً .

 

 

 

 

 

المصدر – تعلم الطائف 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى