المجتمع

30 دولة من دول العالم تجمعت في منصة واحدة للتعريف بمنتوجهم السياحي للأسر السعودية

هناء حسين : جده :

أجمع عدد من زوار معرض جدة الدولي للسياحة والسفر 8 الذي أختتم أول فعالياته يوم أمس على أهمية هذا النوع من المعارض في الترويج للمقومات السياحي في دول العالم وتحت سقف واحد حيث يجتمع خبراء من 30 دولة للتعريف بمنتوجهم السياحي للأسر السعودية .

وأثنى السفير الشريف محمد الراجحي سفير النوايا الحسنة بجامعة الشعوب العربية والأمين العام لمجلس الاعضاء للمنظمة العربية الأوربية للبيئة بالسعودية على دقة التنظيم والإحترافية في إخراج معرض جدة للسياحة والسفر بهذا الشكل الجميل الذي أستهوى الزوار ووجود فواصل لمشاهد تقارير عن السياحة العربية والعالمية واوضح أن المعرض جعل الزوار أيضًا يلتقون بالشركات الكبيرة الخاصة بتنظيم رحلات وحجوزات وبرامج سياحية تستهدف الأسر السعودية وتتوافق مع ميولهم ونمط الحياة المجتمعية لهم .
وأكد السفير الشريف محمد الراجحي : أن المعرض عرض كل أنواع السياحة الصيفية والشتوية ورحلات مواسم السفر ومساعدة كل الزوار في اختيار الوجهة الصحيحة لهم لقضاء الأوقات الممتعة حين سفرهم .

وقال العميد أحمد عثمان : المستشار في المجال الأمني أن معرض جدة الدولي للسياحة والسفر أتاح لزواره الإطلاع على المرافق والمنتجعات السياحية في دول العالم ووفر لنا ولهم الفرصة لعرض منتجاتهم السياحية التي تنوعت بين الفنادق والمرافق السياحية والتعريف بالمنتوج السياحي الذي يلقى الإقبال والإهتمام العالمي .
من جهته دعا العميد أحمد عثمان: على أهمية تنظيم مثل هذه الأحداث والفعاليات والتركيز على سياحة الحوافز لافتًا إلى أن المعرض كان منصة فريدة من نوعها لمعرفة أنواع السياحة المتقدمة التي تتوزع بين الترفيه والاستشفاء والدراسة .

وقال رجل الأعمال خالد كمال : أن زيارة معرض جدة الدولي للسياحة والسفر 8 منحنا الفرصة في وجود خيارات حين نعتزم السفر واختيار الوجهات الجديدة التي يمكن أن تثري ثقاقتنا وتتوافق مع عادات وتقاليد الأسر السعودية الراغبة في السفر لقضاء الإجازات .
وأضاف : أن المعرض يكتسب أهمية لوجود تنافس بين العارضين في تقديم منتجاتهم السياحية وفق ميزانية الأسرة وقام العارضين بطرح الخيارات في اختيار الفنادق أو المنتجعات و العروض السياحية .

وقال : رئيس المجلس البلدي عبدالمجيد البطاطي معرض جدة الدولي للسياحة والسفر معرض ناجح وفق كل المقاييس من أهمها إحترافية التنظيم وتصميم الأجنحة التي تاخذك إلى عالم جميل وشفاف وأضاف : أن المعرض أتاح لي معرفة الواجهات السياحية التي يمكن أن أختارها بين دول العالم في حالة عزمي على السفر

وقال : المستشار الإعلامي لمعرض جدة للسياحة والسفر 8 عبدالعزيز الانديجاني أن دعوة أكثر من 40 رجل أعمال و320 من مشاهير السياحة والفنانين والكتاب والرياضيين جعل من المعرض ملتقى ثقافي امتزجت فيه الأفكار وألوان العادات والتقاليد
وأضاف : أن كل الزوار استطاعوا خلال وقت قصير معرفة المقومات السياحية لكل بلد
وشكل معرض جدة الدولي للسياحة والسفر 8 فرصة مناسبة للالتقاء بشركات السياحة العالمية والتواصل معها بغرض تنظيم رحلات سياحية إلى مدن سياحية تكتسب شهرة إقليمية وعالمية على الصعيد السياحي في ظل إرتفاع أعداد السياح المسافرين من وإلى هذه الدول .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق