المحليةشريط الاخبار

(٣٨) موظفًا للإشراف الميداني على الأعمال بالمسجد الحرام

الحدث – مكة المكرمة

خصصت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي (٣٨) موظفًا لمتابعة الأعمال وأخذ آراء المصلين والمعتمرين والتأكد من عدم وجود مخالفات، ويشرفون على الأعمال الميدانية في المسجد الحرام، للتأكد من تطبيق الخطط المعدة وحوكمتها وفق معايير الجودة المعتمدة.
حيث تقوم وكالة الرئاسة لشؤون المسجد الحرام ممثلة في الإدارة العامة للإشراف الميداني في المسجد الحرام بمتابعة الأعمال، ورصد الملاحظات.
حيث ذكر سعادة مدير الإدارة العامة للإشراف الميداني الأستاذ طارق بن صالح المالكي أن الإدارة تقوم بالتنسيق مع الإدارات لإنجاز أعمالها وتسديد الملاحظات، والإشراف على الأعمال الميدانية والتعاون مع الإدارات في تطبيق الخطط على أرض الميدان والتبليغ عن طريق العمليات.
وقال المالكي: تقوم الإدارة بمتابعة أعمال المقاول والتصاريح الممنوحة له من الإدارة العامة للمشاريع والاطلاع والتنسيق مع إدارة العمليات لحركة الاعمال اليومية، والرفع لصاحب الصلاحية عن أداء الأعمال الميدانية من الإحصائيات والتقارير اليومية.
كما أكد المالكي أن المتابعة والإجراءات تتم بتوجيه من معالي الرئيس العام للشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لتحقيق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم االله- في تقديم أفضل الخدمات لزوار وقاصدي المسجد الحرام.

698A8876
698A8882698A8897698A8906698A8849

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى