الاقتصاد

برعاية أمير مكة بالإنابةإنطلق منتدى الإدارة والأعمال التاسع بجدة وتدشين الجلسات

جدة: شادي الثبيتي

انطلقت مساء اليوم الإثنين الموافق 17/6/1439هجري فعاليات منتدى الإدارة والأعمال “التاسع” بمحافظة جدة وذلك برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة بالإنابة. وبحضور عدد من أصحاب السعادة والمعالي ورجال الأعمال ورجال الصحافة والإعلام.


هذا وقد استهلّت فقرات الحفل الخطابي بالسلام الملكي تلاها آيات عطرة من القرآن الكريم ومن بعده أعطيت الكلمة لرئيس منتدى الإدارة والأعمال في نسخته التاسعة سعادة الدكتور عبدالله بن جلوي الشدادي والذي أعرب من خلالها عن شكره الجزيل وعرفانه لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود على تفضله برعاية المنتدى.

وواصل الشدادي كلمته حيث أعلن عن انطلاقة فعاليات منتدى الإدارة والأعمال التاسع في مدينة جدة والذي يستمر حتى السابع من شهر مارس الجاري حيث تقام الفعاليات والورش والجلسات بفندق المريديان جدة والذي جاء تحت شعار القيادات الشابة وإدارة التغيير (نحو بيئة قيادية شبابية متجددة ) والذي تنظمه مجموعة نما المعرفية ومجلة الإدارة والأعمال بشراكة إستراتيجية مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية والجمعية السعودية للإدارة.

وأعلن الشدادي عن الأسماء الفائزة بجائزة رواد التغير الأولى وهم عن القطاع الحكومي الهيئة العامة للإحصاء وعن القطاع الخاصمكتبة جرير وعن الأفراد سعادة الدكتور عبدالله صادق دحلان .

واختتم الشدادي كلمته بالشكر لكافة اللجان المنظمة للمنتدى والذين عملو ليلاً ونهاراً في سبيل إنجاح هذا المنتدى كما شكر الشركات الراعية والداعمة لمنتدى الإدارة والأعمال التاسع.

وتواصلت من بعدها الكلمات الخطابية حيث أعطيت الكلمة للدكتور ناصر بن علي القحطاني المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الإدارية .تلاها كلمة مدير جامعة الأعمال والتكنلوجيا الدكتور أسامة بن أحمد جنادي وكلمة الدكتور ناصر التويم رئيس الجمعية السعودية للإدارة كما تم تكريم الرعاة والمشاركين والجهات الإعلامية المشاركة في منتدى الإدارة والأعمال التاسع.

وفي نهاية فقرات الحفل الخطابي ثم إفتتاح المعرض المصاحب للمنتدى والبدء في أولى جلسات المنتدى.

من جهته صرح الاستاذ محمد السليمان رئيس اللجنة الإعلامية بالمنتدى إن الفعاليات والورش والجلسات سوف تكون على فترتين صباحية ومسائية والتي تبدأ من التاسعة وحتى السادسة مساء.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل تميز بتقديم الإعلاميين المتالقين ماجد الجبرتي وابتسام عزام واللذان أضافا لمسة مميزة بالتقديم الذي نال على إعجاب الحضور.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى