الدولية

أهم ما جاء في الصحف الفلسطينيه.

أهم ما جاء في الصحف الفلسطينيه

 

أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم طرد مستوطنين لممثلين عن الاتحاد الأوروبي من الحي الاستيطاني في القدس، وتصريحات ميلادينوف بأن قرار بناء وحدات استيطانية جنوب القدس يعيق إقامة دولة فلسطينية.

ونشرت صحف هذا اليوم تحذيرات رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، من التطورات الخطرة غير المسبوقة في المشروع الاستعماري الإسرائيلي.

وسلطت الضوء على تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية ، مشيرةً إلى اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي 18 فلسطينيًا من الضفة ، وهدمت 10 منشآت وصادرة جرافة .

وأولت اهتمامًا بما أعربت عنه جامعة الدول العربية عن إدانتها الشديدة للمشروع الاستيطاني الجديد جنوب مدينة القدس المحتلة.

وواصلت الصحف الفلسطينية تغطية أخبار فيروس كورونا ، حيث أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن تسجيل 7 وفيات و 836 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 607 حالات تعاف في جميع المحافظات الفلسطينية.

وتطرقت إلى أحدث الإحصاءات العالمية المعلنة حول جائحة كورونا “كوفيد-19″، مشيرةً إلى أن عدد الوفيات جراء الاصابة بالفيروس بلغ نحو مليون و325 ألف وفاة، فيما بلغ إجمالي الحالات المصابة المعلن عنها نحو 54 مليونا و819 ألف إصابة مؤكدة، تعافى منهم ما يزيد عن 38 مليونا و141 ألف حالة .

ولفتت صحف فلسطين الانتباه إلى إعلان رئيسة بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا بالوكالة ستيفاني وليامز، اختتام أعمال ملتقى الحوار السياسي الليبي المباشر في تونس.

المصدر واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى