الرئيسية / أحداث مصورة / *رحلة بحرية لمنسوبي منتدى الإدارة والأعمال التاسع*

*رحلة بحرية لمنسوبي منتدى الإدارة والأعمال التاسع*

هاني العبدالله / جدة

نظم منتدى الإدارة والأعمال التاسع رحلة بحرية ترفيهية إلى مرسى الشاطئ الأزرق لأعضاء منتدى الإدارة والأعمال التاسع والمشاركين حيث ابتدأت بالإستقبال والترحيب من قبل إدارة منتدى الشاطئ الأزرق ،وقد استمتع الحضور بالأجواء الهادئة والمنظر الخلاب للبحر وفي تمام الساعة 10:30 تماماً عاد اليخت للمرسى بعد رحلة استمرت على متنه لمدة 3 ساعات استمتع الجميع فيها بلقاء رئيس منتدى الإدارة والأعمال سعادة الدكتور عبدالله بن جلوي الشدادي، وأعضاء اللجان العاملة بالمنتدى والمشاركين. توجه الحضور بالشكر الجزيل للأستاذ خالد القثمي على ما قدمه من حفاوة استقبال و وإتاحة فرصة اللقاء الخاص والجولة البحرية الترفيهية لجميع أعضاء المنتدى في هذه الأجواء الهادئة و الخلابة الخارجة عن النطاق الروتيني المعتاد.

وفي ختام الجولة البحرية وحفل العشاء تقدم رئس المنتدى الدكتور عبدالله بن جلوي الشدادي بالشكر للأستاذ خالد القثمي على الإستضافة الأكثر من رائعة.

ومن الجدير بالذكر أن مثل هذه الرحلات الترفيهية تفتح باب اللقاء المفتوح والتعارف بين رئيس المنتدى و أعضاء اللجان العاملة والمشاركين . في أجواء أسرية أعتاد أن تقام على هامش المنتدى. تحفيز المشاركين والعاملين وتوطد علاقتهن بمنتدى الإدارة والأعمال في أجواء من المودةوالألفة.

عن الكاتب / هاني العبد الله

شاهد أيضاً

افتتاح معرض اريحية لون لمجموعة عبد الدايم على شرف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود

هاني العبدالله / الطائف افتتح معرض أريحية لون نيابة عن صاحب سمو الملكي الامير سلطان …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري