نلهم بقمتنا
القائد العام لمعهد العاصمة النموذجي ”الطخيم ” : ذكرى البيعة غالية والإصلاحات محلية ودولية – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
المحلية

القائد العام لمعهد العاصمة النموذجي ”الطخيم ” : ذكرى البيعة غالية والإصلاحات محلية ودولية

منصة الحدث ـ نسيبة فؤاد

رفع القائد العام لمعهد العاصمة النموذجي الأستاذ عادل بن ناصر الطخيم ، باسمه وباسم منسوبي ومنسوبات المعهد ، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة ذكرى البيعة السادسة لتوليه – أيده الله – مقاليد الحكم.
وقال الطخيم إن هذه المناسبة تأتي والمملكة تشهد إنجازات كبرى في كافة المجالات في وطننا الغالي وكذلك على المستوى الدولي ،وإشادة دولية بالجهود المبذولة من حكومتنا الرشيدة في مكافحة كورونا .
فالمملكة العربية السعودية تسير بثبات في طريق التنمية في مشاريعها وفق رؤية المملكة 2030 والتي ركزت على بناء الأنسان .
وقد أولى الملك سلمان حفظه الله التعليم الاهتمام الأكبر وخير دليل على ذلك المراكز المتقدمة لطلابنا وطالباتنا في المحافل الدولية ،وكذلك إعتماد التعليم عن بُعد حرصاً منه حفظه الله على صحة الطلاب والطالبات.
وجدد الطخيم باسمه وباسم منسوبي ومنسوبات المعهد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مؤكداً أننا سنظل على العهد صادقين ومواصلين العمل لتحقيق مايتطلعون إليه من مكانة عالية لوطننا الغالي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى