الرئيسية / المحلية / أمير جازان يدشن الحملة التعريفية بحملة «أبطال الحد .. فخر واعتزاز» في موسمها الثاني..

أمير جازان يدشن الحملة التعريفية بحملة «أبطال الحد .. فخر واعتزاز» في موسمها الثاني..

هناء حسين : جازان :

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بحضور صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس اللجنة العليا لحملة ” أبطال الحد .. فخر واعتزاز ” ، مساء اليوم, فعاليات الحملة الإعلامية والتعريفية , بحملة ” فخر واعتزاز ” في موسمها الثاني , وذلك خلال الجلسة الأسبوعية لسمو أمير المنطقة بقصر سموه بمدينة جيزان.

واستهل سمو أمير منطقة جازان الجلسة بكلمة أعرب فيها عن سعادته بتدشين الحملة الإعلامية التعريفية بالحملة , التي تؤكد حب وفخر واعتزاز جميع أبناء هذا الوطن بما يقوم به منسوبو القوات العسكرية كافة من مواقف وأعمال بطولية للدفاع عن الدين ثم المليك والوطن , والوقوف صفاً واحداً في وجه كل من يريد المساس بأمن الوطن وسلامة المواطن.

وأشار سموه لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ من دعم ورعاية لكل ما فيه خير الوطن والمواطن , مشدداً على الدور المهم للمواطن الذي يعد رجل الأمن الأول في حماية الأرض والعرض والمقدسات , من خلال التعاون التام والعمل الجاد والمخلص لكل ما يحقق الصالح العام, راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.

وشدد على أهمية حملة ” أبطال الحد .. فخر واعتزاز ” التي يرعى سموه انطلاق فعالياتها يوم 21 من شهر رجب القادم وتستمر أربعة أيام بالكورنيش الشمالي لمدينة جيزان، لإبراز جهود أبطال الحد الجنوبي من أفراد القوات المسلحة بمشاركة أسر وذوي الشهداء لنقل صورة متكاملة ومشاهد عن أبطالنا المرابطين الذين يضحون بأرواحهم لينعم المواطن والمقيم بالأمن والطمأنينة، وما يقومون به الجنود الأشاوس ويقدمونه من بطولات وتضحيات لنصرة الدين والدفاع عن الوطن والمقدسات.

عقب ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ناصر بن عبدالعزيز كلمة ممثلة أبرز من خلال الأهداف التي تسعى الحملة لتحقيقها من خلال التعريف بما يقوم به جنود الوطن البواسل الذين يحملون السلاح لينعم الوطن والمواطن بالأمن والأمان , رافعاً أسمى آيات الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على ما توليه من اهتمام وحرص كبير بكل ما فيه خدمة أبنائهم المواطنين وفي مقدمتهم الجنود المرابطين بالحد الجنوبي الذين يقدمون أرواحهم فداء لدينهم ومليكهم وتراب وطنهم.

وأعرب عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان على رعايته وتدشينه للحملة في موسمها الثاني , بما يمكن القائمين عليها من التعريف بما يقوم به جنود الوطن وما يسجلونه من بطولات في ميادين الشرف والعز والكرامة فخراً بهم وبما يبذلونه في سبيل الله ثم في سبيل الوطن , وكافة الجهات الحكومية والإعلامية المشاركة في الحملة , سائلا الله تعالى العون والسداد للجميع.

إثر ذلك ألقى رئيس اللجنة المنظمة لحملة “فخر واعتزاز” فهد بن علي السمحان كلمة أستعرض فيها أهمية تدشين موقع الحملة الإلكتروني والإعلام الجديد للفعالية , مشيراً إلى أهمية الوسائل الإعلامية في إبراز الجهود العظيمة التي تعكس القوة العسكرية المتقدمة للمملكة , وما يقدمه ابطالنا المرابطون الأشاوس من تضحيات بالحد الجنوبي تلبية لنداء الوطن وصداً للأعداء.

بعدها ألقى مدير الشؤون المدنية بقوة جازان العميد ركن محمد بن خليل أبو دية كلمة أشار من خلالها بالدور المناط بالقوات المسلحة في التعريف من خلال الحملة بالأعمال والمهام المناطة بمنسوبي القوات المسلحة وهم يؤدون واجبهم الوطني في الدفاع عن حياض الوطن ورد كل ما يرد المساس بأمنه واستقراره.

عقب ذلك دشن سمو أمير منطقة جازان الموقع الإلكتروني للحملة , وشاهد والحضور عرضاً مرئياً عن فعالياتها.

وفي ختام الحفل والجلسة الأسبوعية كرم سمو أمير المنطقة الشاعر والأديب إبراهيم بن عبدالله مفتاح ، نظير اسهاماته الأدبية والثقافية والاجتماعية على مستوى المنطقة والمملكة والوطن العربي, والتقطت الصور التذكارية لسمو أمير المنطقة وأعضاء اللجنة المنظمة لحملة ” فخر واعتزاز” في موسمها الثاني بمنطقة جازان
ومع عددا من ابناء الشهداء والمصابين.

عن الكاتبة / هناء حسين

الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

صناع السعادة يطلقون “منصة إلهام” أولى فعاليات “كسر الحواجز”

هناء حسين : جده :  اطلقت مجموعة صناع السعادة التطوعية أمس السبت الموافق ١٣ أكتوبر، …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري