الدوليةشريط الاخبار

محافظ الجبيل يؤدي صلاة الإستسقاء مع جموع المصلين

 

الجبيل –

أدى جموع المصلين في محافظة الجبيل صباح اليوم الخميس صلاة الاستسقاء في جامع يوسف الأحمد آل بوعينين بالجبيل، يتقدمهم سعادة محافظ الجبيل الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر،  وذلك تأسياً بسنة المصطفى -صلى الله عليه وسلم-، وانفاذاً لتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – بإقامة صلاة الاستسقاء في جميع مناطق المملكة.

وتناولت خطبة صلاة الإستسقاء حث المصلين بتقوى الله تعالى في السر والعلن، والتمسك بكتابه الكريم، واتباع سنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم، والتقرب إلى الله بكثرة الإستغفار وصلة الأرحام، والإحسان إلى المحتاجين، وتجنب الوقوع في المعاصي والفتن والمحرمات والمنكرات، وعددت الخطبة في النعم الكثيرة التي منّ الله بها على عباده ويستوجب بها شكره.

وحثت الخبطة الحرص على فعل الخيرات، وشكر نعم الله بالقول والعمل، ومنها ما تنعم به بلادنا حفظها الله من نعمة الأمن والأمان ورغد العيش، ووجوب اتباع أوامر الله واجتناب نواهيه، والسعي الصادق إلى التوبة وترك الذنوب.

وقد أديت الصلاة في المساجد والجوامع التي حددها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمحافظة، وسط إجراءات احترازية، مبتهلين إلى الله أن يرحم العباد، ويغيث البلاد، وينعم عليها بالخير والأمن والأمان.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى