المجتمع

تدشين مشروع تأهيل الكوادر الشبابية بلجنة الهدأ وبلاد طويرق


الطائف: شادي الثبيتي
دشن سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة الطائف الاستاذ : شرف الزايدي يوم امس الاول (الثلاثاء) مشروع تأهيل الكوادر الشبابية والتطبيق الإلكتروني “لإدارة وحدة التطوع باللجنة” ، وذلك بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالهدا وبلاد طويرق شمال الطائف .

حضر التدشين مدير إدارة النشاط الطلابي بإدارة تعليم الطائف الاستاذ : سامي العصيمي، والمشرف على اللجنة الاستاذ : يوسف الجميعي.

ويعتبر هذا التطبيق الإلكتروني نقلة نوعية في تنظيم وإدارة العمل التطوعي بالمحافظة، مما يساهم في رؤية المملكة 2030 من حيث زيادة أعداد المتطوعين، من 11 ألف متطوع إلى مليون متطوع.

ويتضمن التطبيق تأسيس قاعدة بيانات متكاملة للمتطوعين ، وتوفير فرص تطوعية تتوافق مع التخصص المناسب لإمكانياتهم وقدراتهم، ومنحهم شهادات معتمدة لساعات تطوعهم ، وإدخال ساعات التطوع في منصة التطوع بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

واوضح رئيس مجلس إدارة اللجنة، محمد مصلح النفيعي ، في كلمته بالحفل بأن العمل التطوعي يعتبر على مستوى العالم ركيزة اقتصادية مهمة يمكنها أن تساهم في تنمية المجتمع وتطويره.

وأضاف: أن التطبيق يهدف إلى نشر ثقافة العمل التطوعي بالمحافظة، وتسهيل الوصول للمتطوعين، وتوظيف طاقاتهم بما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالنفع والفائدة، كما سيساهم على التعرف على المهارات التطوعية التي يمتلكها شباب المحافظة.

من جانبه تعلن إدارة التطوع باللجنة عن تسجيل المتطوعين على التطبيق باسم تنمية بلاد طويرق على الأندوريد عضوية متطوع .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى