نلهم بقمتنا
خادم الحرمين الشريفين: «مجموعة العشرين أثبتت قدرتها على تخفيف آثار جائجة كورونا. – منصة الحدث الإلكترونية
المحليةشريط الاخبار

خادم الحرمين الشريفين: «مجموعة العشرين أثبتت قدرتها على تخفيف آثار جائجة كورونا.

  1. ‏خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله : «مجموعة العشرين أثبتت قدرتها على تخفيف آثار جائجة كورونا… مسؤوليتنا كانت وستظل المضي قدماً نحو مستقبل أفضل، ينعم فيه الجميع بالصحة والازدهار»

الملك سلمان: «ما زالت شعوبنا واقتصاداتنا تعاني من الجائحة إلا أننا سنبذل قصارى جهدنا لنتجاوز هذه الأزمة من خلال التعاون الدولي».

‏خادم الحرمين يؤكد ضرورة «تقديم الدعم الطارئ للدول النامية»، مشدداً: «علينا في المستقبل القريب أن نعالج مواطن الضعف التي ظهرت في هذه الأزمة مع العمل على حماية الأرواح وسبل العيش» .

‏الملك سلمان يعرب عن ثقته «بأن الجهود المشتركة خلال قمة الرياض ستؤدي إلى آثار مهمةٍ وحاسمةٍ وإقرار سياساتٍ اقتصاديةٍ واجتماعية من شأنها إعادة الاطمئنان والأمل لشعوب العالم» .

 ‏خادم الحرمين: «لن نستطيع تجاوز هذه الجائحة ما لم نضمن توفر الدعم اللازم لجميع دول العالم… فلن يسلم البعض حتى يسلم الجميع» .

‏خادم الحرمين: «أولويتنا القصوى تتمثل في ضمان إتاحة اللقاحات والعلاجات والأدوات التشخيصية بشكلٍ عادلٍ وبتكلفة ميسورة للجميع» .

 ‏الملك سلمان يشير إلى إعلان السعودية التزامها بمبلغ 500 مليون دولار في أبريل الماضي لإطلاق مبادرة بالتعاون مع عدد من الدول والمنظمات من أجل تسريع إتاحة أدوات مكافحة “كورونا” وتوزيع اللقاح.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى