المحليةشريط الاخبار

اللهيبي يرعى الملتقى الافتراضي (الطفولة قصة حلم ورؤية وطن )

الحدث – الطائف

برعاية المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي، نفذت الشؤون التعليمية “بنات” ممثلةً في إدارة رياض الأطفال الملتقى الافتراضي (الطفولة قصة حلم ورؤية وطن )، الذي يستهدف المجتمع المحلي، تزامناً مع يوم الطفل العالمي، بحضور ومتابعة مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بنات مها الزايدي ، وإشراف مديرة رياض الأطفال، واستضافة عددٍ من المشاركين.
هذا وقد ثمن اللهيبي في كلمة له دور إدارة رياض الأطفال في عقد وتنفيذ مثل هذه الملتقيات التي تعتني بالطفل وتأسيسه التأسيس الصحيح مؤكداً على جميع الترببويين والقائمين على التعليم بأهمية العناية بالطفل واستثمار الجهود من أجل مستقبل الوطن ، فيما نقل رئيس مجلس الأسرة بإمارة مكة المكرمة الدكتور راشد الغامدي شكر سمو أمير المنطقة لتعليم الطائف على جهودهم الكبيرة، و دورهم الفاعل بلجنة شؤون الأسرة.
وتناول الملتقى عدداً من المحاور التي تعتني بالطفل ، كان أولها ماقدمه المدرب والمستشار بمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني عادل الثبيتي ، تحدث فيه حول حقوق الطفل ونظام الحماية من الإيذاء مستعرضاً مجموعة الأوامر والتوجيهات والتعاميم والمراسم الملكية التي قدمتها المملكة العربية السعودية بهدف الاهتمام برعاية الطفل .
قدمت بعد ذلك مديرة إدارة الجودة وسلامة المرضى بمستشفى الأطفال صباح الأبرش محوراً حول جهود المملكة العربية السعودية في الحفاظ على صحة الطفل أثناء جائحة كورونا ، مستعرضة أبرز طرق العناية بالأطفال قبل وأثناء الإصابة بكوفيد-١٩ .
كما شارك المدرب والمستشار التربوي بالاحساء فهدالربيع في تقديم محور حول شركاء التربية في العصر الحديث ، ومدى تأثيرهم على الطفل ، وأهمية دور رياض الأطفال في تشكيل شخصية الطفل . واختتم اللقاء بتقديم الشكر والعرفان للمشاركين في الملقتى ومثمنين جهودهم ودعمهم للطفل .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى