التعليمشريط الاخبار

تعليم جازان يختتم برنامج ممارس(1) للقيادات المدارس

الحدث – جازان

اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان مشروع التطوير المهني للقيادات المدرسية (المرحلة الرابعة)للعام الدراسي الحالي , خلال اللقاء الذي عقد بمركزالقيادات بتعليم جازان بمشاركة قيادات المدارس التابعة لتعليم جازان .

وأكد الأستاذ التربوي والمدرب محمد بن عبدالله العريشي خلال اللقاء أن مدير المدرسة وقائدها من أهم الأركان وأقواها في ترسيخ أهداف سياسة التعليم وتحقيق التطلعات للوصول بأجيالنا إلى التميز وإعدادهم للمساهمة في تنمية الوطن وتطويره, مشيرا إلى أن التعليم اليوم وفي ظل أسلوب الإدارة الحديث المتطور يجعلنا شركاء في الميدان التربوي مع المجتمع عبر التواصل والاتصال بكل وضوح وشفافية لتكون المخرجات التعليمية لطلابنا هي العنصر الرئيس في الحوار والحديث ولنشعر حينها أننا أنجزنا ولدينا ما نباهي به تميزاً وإبداعاً .

وأوضح أن القيادة المتمكنة والمبدعة تصنع الفرق دائما لأنها تؤمن بروح العطاء والعمل الجماعي والتغيير والانتصار للتميز ودعمه لكي تتحول مدارسنا لمنصات إبداع وتصبح حواراتنا ولقاءاتنا منطلقا للتطوير لعرض التجارب الإبداعية والأفكار القيادية التربوية , لافتا إلى أن الرؤية الوطنية وبرنامج التحول الوطني تتطلب منا جميعا أن نكون على قدر التحدي والطموح وأن نعمل دائما على رفعة وطننا بإتقاننا لتعليم أجيالنا عبر قيادة مدرسية ناجحة .
وأعرب العريشي عن اعتزازه بالجهود المخلصة لقادة المدارس وللمعلمين في الميدان , مشدداً على الآمال والثقة الكبيرة بهم لمواصلة العطاء وتحقيق الرسالة التربوية .

من جانبه أن الدورة تاتي من منطلق أهمية القيادات المدرسية في الميدان التربوي والتعليمي , معتبراً قائدي المدارس صناع النجاح والمساهمين في تجويد المخرجات التعليمية , مشيرا إلى أن نجاح قائد المدرسة وتميزهم في مدارسهم يعزز نجاح العملية التعليمية بشكل عام

 

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى