المحلية

ضمن لقاءات وبرامج الأمن الفكري الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تعقد لقاءً وقائياً وتوجيهياً لمنسوبي فرع نجران

منصة الحدث ـ ريما العلي

نظمت وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لـ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لقاء وقائياً وتوجيهياً لتعزيز الأمن الفكري لمنسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة نجران، ألقاه الشيخ حمد بن عبدالعزيز العتيق، عبر الاتصال المرئي بديوان الرئاسة العامة بالرياض.
وتحدث الشيخ العتيق عن مصادر وصفات الفرقة الناجية والفرق الهالكة، مستشهداً بالأدلة الشرعية وكلام أهل العلم في ذلك.

وفصَّل فضيلته في بيان خطر الجماعات المتطرفة كجماعة الإخوان الإرهابية، والرد على شبهاتهم، وذكر الأدلة الشرعية المنافية لمعتقداتهم، وكلام أهل العلم المعتبرين في ذلك.

وتأتي هذه البرامج واللقاءات في تعزيز الأمن الفكري بين منسوبي الرئاسة العامة، والجهود المبذولة بإقامة الملتقيات والبرامج الدورية لأفراد المجتمع، في مجال تثقيف وتوعية المجتمع فكرياً وتصحيح العقائد وبيان مخاطر الجماعات المنحرفة والحزبية.

ويعد البرنامج ضمن سلسلة لقاءات وبرامج تقدمها الوحدة عبر خطتها السنوية لمنسوبي الرئاسة العامة وفروعها في المملكة العربية السعودية، للتعريف بدور الأمن الفكري وما يصاحبه من معلومات مهمة تساهم في ثقيف منسوبيها وبناءهم فكرياً ومعرفياً، وما تقوم به من برامج خارجية موجه للمجتمع.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى