المحلية

موارد وتنمية الشرقية تكرم اللجان المنظمة والمشاركين في فعالية تحيا السعودية

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

برعاية سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ فهد بن عبدالرحمن المقبل، أقام فرع الوزارة حفل تكريم اللجان المنظمة والفرق التطوعية في فعالية تحيا السعودية بالمنطقة الشرقية، وذلك بحضور مساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية ابتسام الحميزي، ومديرة مبادرة تحيا السعودية إقبال بنت حسين فلمبان.

بدء الحفل بنشيد السلام الملكي وتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، تلاها كلمة شكر لجميع منسوبي ومنسوبات فرع الوزارة والفروع التابعة له بمناسبة تحقيق الفرع المركز الأول في بطاقة الأداء المتوازن لفروع المناطق للربع الثالث لعام 2020 من خلال مقارنة نسب أداء المناطق الخمس الأوائل (الرياض، الشرقية، جازان، المدينة المنورة، تبوك) في مناظير بطاقة الأداء المتوازن وهي منظور القيمة، منظور العملاء، منظور إجراءات العمل، ومنظور الممكنات.

ألقت بعدها “الحميزي” كلمة تقدمت فيه بالشكر لجميع من شارك أو ساهم في إنجاح هذه الفعالية والتي كان الدافع الاول فيها الهدف المشترك لاحتفاء باليوم الوطني واظهار هذه المناسبة في اجمل صوره ، وأن سعادتها لا توصف بروح الفريق التي كانت تحيط اللجان والمتطوعين والمنظمين والمشاركين خلال فترة الفعالية وحرصهم على رسم البهجة على وجوه الزوار، بذلوا وابدعوا في الانجاز بحب الوطن الذي يستحق منا الكثير.

قدمت بعدها ” الحميزي” عرض للفعالية في أرقام والتي تمثلت في 32 يوم للتخطيط، 10 أيام للتجهيز، 3 ايام للتنفيذ، على 5 منصات، و14 شريك من شركاء النجاح مع 6 رعاة، مشاركة 11 رسام ورسامة، 7 من الخيالة، 120 مشارك على الدبابات، 20 مشارك على الرانجلر، و 217 سيارة معدلة، بمشاركة 247 متطوع ومتطوعة. كما عرضت خلالها نتائج تقييم المنفذون للفعالية، وعرض أبرز التحديات والايجابيات التي واجهت اللجان والفريق المشارك من وجهة فريق العمل، وانتهى العرض بأبرز المقترحات للفعاليات القادمة.

اختتم الحفل بتكريم بتسليم الشهادات والدروع والهدايا التذكارية للرعاة ومشاركين والمنظمين والمتطوعين مثمنين الجهود المبذولة من الجميع.

الجدير بالذكر بأن مبادرة تحيا السعودية دشنها صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وتهدف إلى إبراز جهود المملكة في مختلف المجالات، وتعزيز حب الوطن من خلال تغطية الجهود المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى